العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل تحلق وفاء الكيلاني شنب تيم حسن وهو نائم؟! إليكم ما كشفته!! – فيديو

وفاء الكيلاني

مفاجأة كبيرة أطلقتها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حول إمكانية حلقها شنب زوجها الممثل السوري تيم حسن وهو نائم.

هل تحلق وفاء الكيلاني شنب تيم حسن وهو نائم؟

في التفاصيل، أعرب الممثل تيم حسن عن سعادته بترشح ”الهيبة“ لنيل جائزة ضمن حفل ”جوي أوردز“ الذي أقامته هيئة الترفيه منذ أيام في العاصمة السعودية الرياض، معلقا بالقول: ”بيعنيلي كتير الموضوع لأن أمر حلو. الحمدالله على كل شي“.

واستغرب تيم حسن الاخبار التي تحدثت عن اقتطاع الكثير من المشاهد من فيلم الهيبة ما أفقده أهميته، معتبرا أن ما حصل هو أمر عادي قد تفرضه عملية المونتاج، مؤكدا أن هناك العديد من المخرجين الذين يصورون ساعات كثيرة ثم يحذفون بعض اللقطات التزما بالوقت المحدد، مشيرا إلى أن هذه الأمور تفصيلية.

من جهتها، أكدت زوجته الإعلامية وفاء كيلاني على رغبتها في حلق شنب زوجها خلال نومه، حيث ظهر بـ“لوك“ جديد من أجل شخصيته في مسلسل ”الزند“، لافتة إلى أن هذا ”اللوك“ لا يزعج المعجبين.

إقرأ أيضًا: تيم حسن ووفاء الكيلاني في أول ظهور لهما بعد اختفائهما!! – فيديو

الجدير ذكره، فإن الممثل السوري، تيم حسن، قد استعان بمقطع فيديو موثق لرئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، يطلق له وعداً متعلقاً بعمله المقبل الذي سيعرض في رمضان المقبل.

وظهر آل الشيخ، وهو يمازح تيم، ويقول له: ”شنب تيم مخوفني“.

وعلق تيم حسن بالقول إن هذا الشنب سيكون حاضراً في رمضان المقبل بعمل سوري يحمل اسم ”الزند“، واعدا أن يكون عند حسن ظنه والجمهور.

 

من جهةٍ أخرى، خطفت ملكة جمال عالمية الأنظار بظهورها إلى جانب الممثل السوري الشهير تيم حسن، فبدأ الحديث عن علاقة حب سرية تجمع الثنائي بحسب ما هو واضح.

في التفاصيل، نشرت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، صورة جمعتها بالممثل السوري تيم حسن، بعد انتشار شائعات عن مشاركتها في فيلم ”الهيبة“ الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا. ولم تتضح بعد حقيقة مشاركة سوكوليفسكايا في فيلم ”الهيبة“، كون الشركة المنتجة لم تنفِ أو تؤكد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل حول مشاركتها في العمل السينمائي.

ولكن ما يؤكد مشاركة ملكة جمال أذربيجان في ”الهيبة“ هو تعليقها على الصورة التي نشرتها وجمعتها بتيم حسن، حيث كتبت: ”كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة“.

إقرأ أيضًاخطف الأضواء منه.. لن تصدّقوا وسامة شقيق تيم حسن!! – صورة

هذا الأمر قد يؤكّد بشكل غير مباشر على وجود علاقة حب بين الثنائي في الفيلم الشهير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى