العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة من مسلسل للموت 3 تجتاح مواقع التواصل

للموت 3

اجتاحت أول صورة للممثلتين النجمتين اللبنانيتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة من مسلسل للموت 3 مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، نشر المنتج جمال سنان الصورة الأولى من كواليس مسلسل “للموت 3” الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك، في موسم ثالث بعد النجاح الكبير الذي حقّقه العمل في موسمَين سابقَين عربياً وحول العالم إخراج فيليب أسمر، تأليف ندين جابر، إنتاج “Eagle Films”.

الصورة تجمع النجمتَين ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، اللتَين شكّلتا ثنائية نسائية ناجحة جماهيرياً على مستوى الوطن العربي بدوري ريم وسحر.

إقرأ أيضًا: مفاجأة كبيرة.. غياب محمد الأحمد وباسم مغنية عن مسلسل للموت 3 والسبب!!

المسلسل يتم تصويره حالياً في بيروت، وقد شارف على نهاية تصويره، استعداداً للعرض قريباً، ويضمّ العمل نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية إلى جانب دانييلا وماغي وهم ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، وسام صباغ، أحمد الزين، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة، تولين أبو رجيلي وغيرهم الكثير.

إليكم أول صورة من مسلسل للموت 3

 

من جهةٍ أخرى، تحدثت دانييلا رحمة أن حبيبها الذي لم تكشف عن هويته، أنقذها بشكل غير مباشر خلال انفجار مرفأ بيروت، وقالت: ”اتصل فيني رفيقي قبل الانفجار وقالي خلص بكفي تكوني كسولة، واعملي رياضة.. ولولا ما طلعت كنت قاعدة عالصوفا حد الزجاج اللي اتكسر بعد الانفجار“.

وأضافت النجمة اللبنانية في اللقاء التلفزيوني: ”قضينا الليلة سوا بعد الانفجار، وضلينا عم نضف الزجاج من على الأرض، وكنت ببكي بقله بدي روح على أستراليا.. وما كان في وقت نقعد ونحكي“.

إقرأ أيضًا: دانييلا رحمة تكشف عن علاقة حب تجمعها مع هذا الرجل.. قاسٍ معها كثيرًا!!

وأكدت دانييلا رحمة أنها لم تستخدم جمالها للدخول إلى عالم التمثيل، وعلقت قائلة: ”هاد اللي كنت خايفة منه، من أول ما دخلت مجال التمثيل… أنا كنت أدرس بأيام المدرسة بأستراليا، درست مسرح، وبهديك الفترة كان بدي خلص مدرسة، وفوت عالمعهد، بس ما كان عندي ثقة بحالي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى