العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّابمشاهير العالم

شكل مادونا يصدم الجميع.. لن تصدّقوا كيف أصبحت بعد أن ظهر عليها الكبر!!

مادونا

أثار شكل الفنانة والنجمة العالمية مادونا ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت بطريقة صادمة مع تقدّمها بالعمر.

إليكم شكل مادونا المثير للجدل

في التفاصيل، شكّل ظهور ملكة البوب مادونا في حفل توزيع جوائز “غرامي” صدمة كبيرة للمشاهدين، الذين عبّروا عبر منصات التواصل عن دهشتهم لرؤيتها بمظهر يختلف عمّا اعتادوا على رؤيته في السنوات الماضية، بسبب عمليات التجميل الكثيرة التي لجأت إليها.

وتوجّه المتابعون إلى مواقع التواصل لنشر صور مادونا ومقارنتها بشخصيات من الأفلام الشهيرة. وقال أحدهم إنها باتت تشبه الشخصيات الخياليّة في فيلم “ستار وورز”.

ونشر شخص آخر صورتها أثناء توجهها إلى المسرح في حفل غرامي الـ 65 لتقديم سام سميث وكيم بيتراس مشيراً إلى أنها باتت تشبه إلى كبير إحدى شخصيات فيلم الرعب الشهير “SAW”.

إقرأ أيضًاتصرف مادونا يثير قرف المتابعين.. وغادة عبد الرازق معجبة بما فعلته!! – فيديو

ولم تسلم مادونا بتاتاً من السخرية والانتقادات اللاذعة، ودعاها الجمهور إلى التوقف عن الخضوع لعمليات التجميل، وتقبّل حقيقية تقدّمها بالسنّ، فقد أصبح شكلها غريباً، وبالكاد يُمكن التعرف عليها في هذه المرحلة.

يُشار إلى أن مادونا تنشر يومياً العديد من الصور المعدّلة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتظهر دائماً بمظهر شبابي وملامح ناعمة خلافاً لما ظهرت به في حفل توزيع الجوائز.

 

من جهةٍ أخرى، أصبحت مؤخرة النجمة العالمية مادونا أكبر بكثير من قبل، حيث صدمت الجمهور بكبرها.

في التفاصيل، نشرت النجمة العالمية ​مادونا​ البالغة من العمر 63 عاماً صوراً جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تتباهى فيها بشخصيتها المفعمة بالحيوية والتي تتحدى العمر.

شاركت النجمة مجموعة من الصور تسلط فيها الضوء على مؤخرتها. التقطت بعض الصور في الداخل والبعض الآخر التقطت في الهواء الطلق بجوار سيارة فضية.

المغنية غطت ملابسها الضيقة بمعطف أسود طويل يصل إلى ركبتيها، امكن قراءة على الظهر بأحرف ذهبية سميكة “God save the queen”.

اخذ المعطف شكلاً عسكرياً بفضل جزئه الأمامي المزين بعدة أزرار ودبابيس معدنية تذكرنا بميداليات الجندي والقضبان الملونة.

إقرأ أيضًاأولاد مادونا التوأم يخطفان الأنظار.. خطواتهما الراقصة يفعلانها سويًا – فيديو

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى