العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

قرية مسلسل ضيعة ضايعة انهارت كاملًا.. الخراب الشامل سيطر عليها! – صور

قرية مسلسل ضيعة ضايعة

انهارت قرية الـ مسلسل السوري الشهير ضيعة ضايعة كاملًا، وذلك بسبب الزلزال الكبير الذي وقع في سوريا وتركيا.

في التفاصيل، باتت قرية “أم الطنافس” في مسلسل “ضيعة ضايعة” ركام ودمار بعد تعرضها للزلزال المدمر، الذي أصاب مناطق شمال غرب سوريا، فحتى الناجي الوحيد لم يعد كذلك.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور لقرية السمرا السورية، التي جرى فيها تصوير مشاهد المسلسل الكوميدي الأشهر، كاشفًة عن الدمار الذي خلفه الزلزال، فنشاهد المباني المدمرة والحجارة المتراكمة فوق بعضهما البعض في مشهد أحزن محبي المسلسل.

إقرأ أيضًا: نجوى كرم تتبرع بمليوني دولار بعد زلزال سوريا.. وهذا حقيقة ما فعلته!!

فعلَّقت إحداهن بحزن: “وصارت الضيعة بالاخر ضايعة”، بينما أضاف آخر: “حتى الناجي الوحيد لم يعد كذلك”، مستذكرًا المشهد الأخير للجزء الثاني من العمل، الذي ينتهي بموت جميع سكّان القرية، إذ تنتهي الحلقة بعبارة “حتّى الناجي الوحيد.. لم يعد كذلك”.

وأوضح مستخدمو موقع “تويتر” أن الصور تعود لمنزلي بطلي المسلسل “أسعد وجودة” في “أم الطنافس”، والذين أدى دورهما النجمين السوريين باسم ياخور والراحل نضال سرجي.

ويُشار إلى أن قرية السمرا تقع في ناحية كسب بريف اللاذقية شمال غرب سوريا.

هذا ما حلّ بـ قرية مسلسل ضيعة ضايعة

 

جرى تصوير المسلسل الكوميدي الساخر بلهجة أهل الساحل السوري اللاذقية في قرية السمرا الواقعة بمنطقة كسب في محافظة اللاذقية السورية.

وتجري أحداث المسلسل في قرية بسيطة تسمى بـ”أم الطنافس الفوقا”، حيث يتناول حياة البساطة والفطرة في العيش مع التركيز على جمال التعايش بين الإنسان والطبيعة المحيطة؛ للتخلص من عبودية الأجهزة والتقنيات الحديثة في عصر الرقميات والتكنولوجيا.

وتميَّز العمل بلهجته المحكية، إذ يتحدث الممثلون لهجة مشتقة من لهجة أهالي مدينة اللاذقية، ويستعملون فيه مفردات غاية في الطرافة والغرابة ولا زالت مستخدمةً في أرجاء المنطقة، حيث يجري ترجمة المصطلحات إلى اللغة العربية الفصحى من أجل أن يفهمها المشاهد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى