العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير تركيا

صدور قائمة أجمل 100 وجه في 2023.. 5 نجوم أتراك يتصدّرون!! – صور

أجمل 100 وجه في 2023

وأخيرًا صدرت قائمة أجمل 100 وجه للعام 2023، حيث احتوت على 9 نجوم أتراك، منهم خمسة تصدّروا القائمة.

قائمة أجمل 100 وجه في 2023

في التفاصيل، شهدت قائمة أجمل 100 وجه لعام 2023، تواجد خمسة من النجوم الأتراك، في المراكز الـ 10 الأولى، متصدرين القائمة التي صدرت منذ ساعات، والتي اعتمدت في نتائجها على تصويت الجمهور.

وجاء في المرتبة الـ 65 الفنان التركي أونور سيت ياران، وهو فنان تركي من مواليد 1995، بدأ مشواره في عرض الأزياء، وشارك مؤخرًا في مسلسل ”أخوتي“ مجسدًا شخصية دوروك أتاكول، وهو شاب وسيم وثري ويعيش علاقة حب مع آسيا.

فيما حل الفنان التركي بوراك أوزجيفيت في المرتبة 54، ويحظى بوراك وهو من مواليد 1984 بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي، وقدم العديد من الأعمال المميزة أبرزها ”حب أعمى، أسرار صغيرة، والمؤسس عثمان الذي يجسد فيه دور البطولة من خلال الشخصية الأساسية عثمان“، وبوراك هو زوج الفنانة التركية فهرية أفجان.

أما الفنانة آيتشا آيشين توران فقد جاءت في المرتبة 44. وآيتشا من مواليد 1992 شاركت في مسلسل ”زمهرير“ بشخصية فيروز بينار، وآخر أعمالها مسلسل ”حكاية جزيرة“ الذي عرض عام 2021 وجسدت فيه شخصية حزيران.

وحلت الفنانة أوزجة ياغيز في المرتبة الـ10، متفوقة على عدد من النجمات حول العالم، شاركت في مسلسل ”اليمين“ الذي عرض على قناة ”كنال 7“ عام 2019، وفي العام الماضي شاركت في بطولة مسلسل ”أبي“ الذي حقق الكثير من النجاح.

إقرأ أيضًا: الكشف عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل سكويد غايم..

وتمكن الفنان التركي كرم بورسين من التواجد في المراتب الأولى وتحديدًا المركز الخامس، ويستعد نجم مسلسل ”أنت اطرق بابي“ لعرض مسلسله الجديد ”حكاية غريبة“ الذي كان قد شوق الجمهور له من خلال نشر الإعلان الترويجي الأول.

أما المركز الرابع فكان من نصيب الفنانة هاندا أرتشيل التي تعتبر من أجمل نجمات تركيا حسب متابعيها، وأكثرهن شهرة. وتستعد أرتشيل لعدد من الأعمال أبرزها مسلسل ”غريبان“ الذي حمل اسم ”الغريب الذي بداخلي“ إلى جانب بوراك دينيز لتعود إلى الشاشة بعد غياب، حيث كان آخر أعمالها مسلسل ”أنت اطرق بابي“.

أما الفنان التركي خليل إبراهيم جيهان، فقد تمكن من تصدر القائمة والحصول على المركز الأول بناءً على تصويت الجمهور، متفوقًا على عدد كبير من النجوم حول العالم بالرغم من وصوله لعمر الـ 41 عاما. وشارك خليل جيهان في مسلسل ”الأمانة“ وجسد شخصية يمان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى