العرّاب الفنيمشاهير العرب

انسحاب مي عمر من فيلم تامر حسني بشكل نهائي.. هذا ما حصل بينها وبينه!!

مي عمر وتامر حسني

قرّرت الممثلة المصرية  الشهيرة مي عمر الانسحاب من فيلم الفنان والنجم المصري تامر حسني بشكلٍ مفاجئٍ، ما أثار الكثير من الجدل.

في التفاصيل، اعتذرت الفنانة مي عمر عن فيلم “تاج” بطولة الفنان تامر حسني.

وقالت مي عمر إن السبب هو اختلاف المواعيد بينها وبين تامر حسني، متمنية أن يجتمعا في عمل فني آخر خلال الفترة القادمة.

ونشرت مى عمر صورة تجمعها بتامر حسني عبر حسابه على Twitter وعلقت قائلة: “للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير وإتفقنا أنا وتامر حسني إننا نتقابل في عمل آخر قريبًا وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.

إقرأ أيضاً: سعر فستان مي عمر صادم.. ولونه غريب!! – صور

وكانت الأخبار انتشرت مؤخرا أن الفنانة هنا الزاهد اعتذرت عن عدم مشاركتها في فيلم “تاج”، ولكنها نفت الشائعة تماما مؤكدة أن الفيلم لم يعرض عليها من الأساس.

يذكر أن فيلم “تاج” هي التجربة الثانية التي تجمع بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق بعد فيلم “مش أنا”، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا.

انسحاب مي عمر من فيلم تامر حسني

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ عدد كبير من محبّي النجمة المصرية مي عمر بعد نشر صورتها مع عارضة الأزياء العالمية وحبيبة كريستيانو رونالدو السابقة، فماذا يجمعهما؟

في التفاصيل، إنتشرت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع بين الممثلة المصرية ​مي عمر​ وعارضة الأزياء العالمية ​إيرينا شايك​.

إقرأ أيضاً: فضيحة جديدة.. محمد سامي تحرش بهذه الممثلة المصرية!

وتداول المتابعين المنشور بشكل كبير، والصورة أخذت من لقاء الإثنتان ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز “فاشن ترست العربية” المقام في دولة قطر.

وخطفت مي عمر وإيرينا شايك أنظار الجمهور بجمالهما الأخآذ، وظهرت مي وقد إرتدت فستاناً باللون الأحمر طويل وبأكمام طويلة وضبت شعرها إلى الوراء بطريقة راقية جداً. وإيرينا إرتدت فستاناً جلد باللون الأسود طويل، وبراقاً بأكمام طويلة وتركت شعرها منسدل على كتفيها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى