العرّاب الفنيمشاهير العرب

جمال سليمان يسيء إلى الراحل شادي زيدان.. هذه حقيقة ما حصل!! – بالدليل

جمال سليمان يسيء إلى شادي زيدان

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا تفيد عن إساءة النجم والممثل السوري الشهير جمال سليمان للراحل شادي، شقيق أيمن زيدان.

جمال سليمان يسيء إلى شادي زيدان؟

في التفاصيل، نشر الممثل جمال سليمان توضيحاً بعدما نُقل عنه كلام يحمل إساءة للممثل السوري الراحل شادي زيدان الذي توفي الأسبوع الماضي بعد وعكة صحية تعرّض لها خلال وجوده في موقع تصوير أحد المسلسلات في دمشق.

وكتب سليمان: “أحد المواقع الوضيعة التي تنشر الأكاذيب ادّعت أنني شتمت الراحل شادي زيدان وأنّ عائلة شادي قد ردت عليّ”.

إقرأ أيضًا: جمال سليمان في خطوة غير متوقعة: صرح لتلفزيون في إسرائيل وهذا ما حصل!!

وتابع: “من حيث المبدأ، أنا لا أتردّد في الردّ على أفكار الآخرين إن اختلفت مع أفكاري، ولكنّي لا أشتم حتى من شتمني لأن هذا ليس من شيمي”.

وختم: “أحزنني وفاة شادي جداً واتصلت بأخي أيمن (زيدان) معزّياً. بيني وبين أيمن وعائلته عشرة طويلة وخبز وملح ونحن تربّينا على احترام ذلك”.

 

من جهةٍ أخرى، بعد سنواتٍ طويلةٍ على الفراق الصعب بسبب أهوال الحرب السورية، التقى الفنان السوري جمال سليمان عائلته للمرة الأولى منذ ذلك الوقت.

في التفاصيل، نشر الفنان جمال سليمان عدة صور عائلية له على حسابه بانستقرام، وكشف عن اجتماعه مع أسرته في السويد بعد سنوات من الغياب، وظهر في الصورة برفقة شقيقه أمير سليمان وأبناء شقيقه، وعبر عن سعادته بلقاء أسرته بعد تفرقهم لسنوات، وعلق على الصورة قائلاً: “اجتماع عائلي في السويد بعد سنوات من الفرقة”، وذلك على هامش تواجد الفنان جمال سليمان في السويد بسبب حضوره فعاليات مهرجان مالمو السينمائي في السويد.

إقرأ أيضًا: جمال سليمان:”النجومية لا تعني لي شيئاً…ولن أقوم بهذه الخطوة مجدداً”

وشارك الفنان جمال سليمان الجمهور عدة صور عائلية له على حسابه بانستقرام، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، بسبب ظهور الفنان جمال سليمان مع عائلته بعد غياب سنوات، ونشر صورة له وهو يلهو مع ابنة شقيقه وعلق عليها قائلاً: “أنا وماريا”، وكذلك نشر صورة أخرى له مع ابن شقيقه وعلق عليها: “أنا ومجد شيخ الشباب”، وكذلك ظهر في الصور برفقة زوجة شقيقه بعد لقائه الأسرة في السويد.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى