العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأمير هاري وميغان يضعان شروط مستحيلة لحضور تتويج الملك تشارلز

الأمير هاري وميغان

وضع كلٌّ من الأمير البريطاني الشاب هاري وزوجته الممثلة الأميركية المعتزلة ميغان ماركل شروط لحضور حفل تتويح الملك تشارلز.

إليكم شروط الأمير هاري وميغان

في التفاصيل، في مفاجأة لكثير من متابعي العائلة الملكية حول العالم، كشفت تقارير أن دوقا ساسكس، هاري وميغان، لديهما قائمة من المتطلبات كي يوافقا على حضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.

فبدلا من أن يفرحا بتوجيه الدعوة إليهما من الأساس، اتضح أنهما غير مكترثين بكل هذا، وأن لهما بعض الشروط أو المتطلبات التي يرغبان في تحقيقها أولا قبل الموافقة على القدوم والحضور.

وكشفت بهذا الخصوص صحيفة “دايي ميل” البريطانية أن من ضمن طلبات هاري وميغان هو أن يُقدَّم لهما اعتذار خاص خلال اجتماع أسري يعقدانه مع الملك تشارلز الثالث والأمير وليام، وأن يُخصَّص لهما مكان في شرفة قصر باكينغهام في الاحتفالية الخاصة بيوم التتويج.

وتلك الطلبات التي يسعى من خلالها الزوجان للحصول على تكريم خاص لدى عودتهما للمملكة المتحدة أمام الناس والإعلام تأتي علاوة على التنازلات التي تم تقديمها لهما بالفعل، والتي من ضمنها موافقة الملك تشارلز لهاري وميغان باستخدام “فروغمور كوتاج” بعد طردهما منه.

إقرأ أيضًا: أموال الأمير هاري وميغان ماركل في بنك “سيليكون فالي” الذي أفلس!!

وعلق خبراء على ذلك بقولهم، إنه وبغض النظر عن مدى جدية هاري وميغان في تلك الطلبات، فإنهما على الأرجح لا يرغبان حقا في الحضور، وربما تكون مطالبهما المثيرة للجدل، إن صحت التقارير التي تتناقلها، ما هي إلا محاولة إضافية من جانبهما للظهور بثوب الضحية.

وتابع الخبراء بتأكيدهم أن المتابع الجيد لتصرفات وسلوكيات هاري وميغان سيدرك أنهما غير سعداء على الصعيد الشخصي كأفراد وأزواج، وأنهما أخرجا بالفعل أسوأ في كليهما الآخر، بانخراطهما في أشياء على شاكلة الفتنة العائلية، والقطيعة، والمظالم الدائمة والنفاق المتواصل.

هذا ولا تزال الصحافة الإنجليزية غير متأكدة من فرص حضور هاري وميغان حفل تتويج الملك تشارلز الثالث المقرر مايو المقبل في ظل استمرار الأجواء المشحونة بينهما وبين أفراد العائلة.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الأمير البريطاني الشاب هاري وزوجته الممثلة المعتزلة ميغان ماركل سيحضران التتويج الخاص بوالده تشارلز كملكٍ للبلاد.

في التفاصيل، تشهد المملكة المتحدة حالة من التكهنات والشائعات بخصوص احتمال حضور الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، حفل تتويج الملك تشارلز الثالث المرتقب في مايو المقبل.

والجديد بهذا الخصوص، طبقا لما نقلته صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن أصدقاء مقربين من العائلة، هو أن أفراد العائلة يتوقعون بشكل كبير حضور الزوجين حفل التتويج.

وكشف مصدر مطلع أن عددا كبيرا من الأقارب غاضبون بسبب بعض الادعاءات التي زعمها الأمير هاري في كتاب مذكراته الجديد ”spare“ وفي المقابلات التي أجراها أخيرا.

ومع هذا، فقد أفصح هذا المصدر عن وجود معلومات لديه تؤكد أن أفراد العائلة الملكية يحضرون أنفسهم لزيارة مرتقبة من جانب هاري وميغان تزامنا مع حفل التتويج.

وأوردت الدايلي ميل عن أحد أصدقاء العائلة قوله ”أخبرني أفراد من العائلة أن هاري وميغان سيحضرون حفل التتويج بالتأكيد. وأنهم يتوقعون ذلك لدرجة تصل إلى حد اليقين“.

وواصل بقوله ”وعلى هاري وميغان أن يدركا أن كثيرين من أفراد العائلة سيكون لديهم الرغبة في مناقشتهما بخصوص موضوع واحد فقط… وذلك هو المناخ العام حاليا“.

إقرأ أيضًا: خلافات وصراعات بين الأمير ويليام ووالده الملك تشارلز.. والسبب: الأمير هاري

وأفادت الدايلي ميل في السياق نفسه بأن التجهيزات لحفل التتويج قائمة على قدم وساق، وأن دعوات الحضور، بما فيها دعوة هاري وميغان، سيتم إرسالها خلال وقت قريب.

وما أن يتم إرسال الدعوة للزوجين، هاري وميغان، فمن المتوقع أن تزداد عليهما الضغوط كي يقررا ما إن كان سيحضران أم لا.

ومن المنتظر أن يتوافق يوم حفل التتويج مع عيد الميلاد الرابع لنجل هاري وميغان، آرتشي. ويباشر مستشارون حكوميون وضع الخطط في الوقت الراهن تحسبا لاتخاذ هاري قراره بحضور حفل التتويج فقط في رحلة سريعة مدتها 48 ساعة، وذلك كي يكونوا على أهبة الاستعداد والجاهزية.

وبرغم تلك الضجة التي أثارها هاري وميغان أخيرا ضد العائلة الملكية، إلا أن الأصدقاء المقربين من القصر الملكي يؤكدون أنهم يتحضرون للم الشمل مجددا مع الزوجين.

ومن المرجح أن يكون أي لقاء بين أفراد العائلة وهاري وميغان شأنا مدنيا، خاصة بعد تراجع الثقة بين الطرفين خلال الفترة الماضية، نتيجة ما زعمه هاري في كتاب مذكراته.

وأشارت المصادر في الأخير إلى أنه حال قرر هاري وميغان حضور حفل التتويج، فسيقتصر دورهما على المشاهدة فقط، ولن يكون لهما أي دور رسمي ضمن الفعاليات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى