العرّاب الفنيمشاهير العرب

خطيب نادين نجيم يحتفل معها بعيد ميلاد قصي خولي.. – صور

خطيب نادين نجيم يحتفل معها

احتفل خطيب الممثلة اللبنانية الشهيرة والنجمة نادين نجيم بعيد ميلاد الممثل السوري الشهير قصي خولي، ما فاجأ المتابعين.

في التفاصيل، احتفلت كل من نادين نجيم التي ظهر الى جانبها خطيبها ناريغ ناربيكيان والستايليست نبيلة جاد الله و عباس مصفف شعر قصي بعيد ميلاده مسبقا والذي يصادف يوم 1 أبريل.

وتداول الجمهور صور من الاحتفال الذي أقامة فريق وأخيرا لقصي. كما أيضًا تداول الجمهور بشكل واسع صور نادين وخطيبها الذي يظهر معها لأول مرة من مكان تصوير إحدى مسلسلاتها بعد إعلان خطوبتهما رسميا.

خطيب نادين نجيم يحتفل معها بعيد ميلاد قصي خولي

من عيد ميلاد قصي خولي في كواليس وأخيرا

من احتفال فريق وأخيرا بعيد ميلاد قصي خولي

 

من جهةٍ أخرى، تمّ الكشف أخيرًا عن هوية النجم الذي سيغني تتر مسلسل وأخيرًا.

هوية النجم الذي سيغني تتر مسلسل وأخيرًا

في التفاصيل، وقع اختيار شركة “الصباح إخوان” على الفنان نادر الأتات لتقديم شارة مسلسل “وأخيرًا”، من بطولة الممثلين نادين نجيم وقصي خولي، والمقرّر عرضه خلال شهر رمضان على منصة “شاهد” وشاشة “أم بي سي – مصر”.

رحّب الأتات بدعوة شركة “الصباح إخوان”، وتقرّر أن يضع صوته على أغنية تتر المسلسل خلال الأيام المقبلة، التي ستكون من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صباغ.

للمناسبة، عبّرت نجمة العمل نادين نجيم عن حماسها لأغنية تتر المسلسل بصوت نادر الأتات، وقالت في تغريدة عبر “تويتر”: “لا أستطيع الانتظار أنا متحمّسة جدًا”.

إقرأ أيضًا: الكشف عن البرومو الثاني من مسلسل وأخيرًا.. خيال بين نادين نجيم وقصي خولي

أمّا نادر الأتات فعبّر بدوره عن سعادته بغناء الشارة، وردّ على تغريدة نجيم قائلًا: “رح غنّيها من قلبي”.

تدور قصة مسلسل “#وأخيراً” حول “خيال” التي تؤدّي دورها نجيم، وهي امرأة قويّة، تعيش في فقر مدقع، ولا تحمل أيّ أوراق ثبوتية، وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، ثم تقع في حبّ “ياقوت” الذي يقدّم شخصيته قصي خولي، السجين السّابق، الذي يعيش حياة غير مُستقرّة، ويتورّط مع بعض العصابات في عمليّات خطف وقتل وإتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحبّ واستمراره.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى