العرّاب الفنيمشاهير العرب

بالفيديو…فنانة عربية تفضح خيانة زوجها لها أكثر من مرة!

فضحت فنانة عربية شهيرة خيانة زوجها لها أكثر من مرة وأنها قامت بمسامحته من أجل ابنتها لكنها انفصلت عنه بعد أن استمر بذلك.

هويدا يوسف وهي فنانة عربية شهيرة كشفت خيانة زوجها الأول لها على الهواء أكثر من مرة وسامحته من أجل ابنتها، ولكنه استمر بالخيانة فانفصلت عنه واختارت تربية ابنتها جنى بعيدا عنه، وساعدتها الشاعرة السورية حياة أسبر على تربيتها.

وعن تجربتها الثانية قالت أنها لم تكن موفقة ايضا، حيث تعرضت للخيانة من قبل صديقتها المقربة مع زوجها، وقد استغلا قلبها الطيب وحسن نيتها، ولاقت منهما معاملة غير جيدة

إقرأ أيضاً:اعتزال ياسمين صبري وارتدارئها الحجاب..اعترافات تكشفها لأول مرة!

هويدا قالت أنها عرضت للظلم من قبل عائلتها، وأن والدتها لم تكن ترغب بإنجابها، وأختها الكبرى تولت تربيتها، مشددة على أنها لن تسامح والدتها أبداً، واعتبرت التسامح للمرة الثالثة “غباء”.

وتحدثت عن أغنية “ما اندم عليك” وقالت أنها من حقها، وليست للفنانة اللبنانية الاي قدمتها قبل سنوات على طريقة الفيديو كليب، لافتة إلى أن نوال قدمتها بعد انتشارها بسنتين، وكان لها دور في شهرة الأخيرة.

وأشارت إلى ان نوال حظيت بشهرة أكثر منها، نظرا لاستمرارها على الساحة الفنية، مشيرة الى أنها ليست نجمة ذهبية، وهذا اللقب بعيد عنها، نافية وجود أي خلافات بينهما.

إقرأ أيضاً: غادة عبد الرازق لا تصوم في رمضان لأسباب صادمة!

وأضافت أنها غير مقتنعة بصوت الفنان علي الديك، وأنه لا يعني لها أي شيء، وأنها لا تعتبره فنانا ولا تراه في الساحة الفنية، كما اعتبرت أن محمد مجذوب ناجح.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى