العرّاب الفنيمشاهير العرب

انهيار سعد الصغير على الهواء.. رمى الميكروفون بعد هذا السؤال!!

انهيار سعد الصغير

وقع انهيار الفنان المصري الشعبي سعد الصغير، على الهواء، بعد أن تم طرح سؤال أغضبه كثيرًا، فانفعل مجرد طرحه.

في التفاصيل، ردّ الفنان الشعبي المصري سعد الصغير على أزمة حقيقة زواجه بالراقصة شمس بعد أن أحدثت الأخيرة جدلا بحديثها عن خلافاتها من بينها أنه أجهض طفلتهما.

ونفى الصغير هذه الأنباء معلقا في تصريحات في برناج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: “لم أتزوج شمس، وعندما قلت ذلك في برنامج لأنها كانت بتعيط وأخواتها ضربوها وقالتلي أطلع قول كده وقولت كده، وبعدين لو أنا أتجوزتها مش في محامي وورقة وشهود؟ هما فين؟، وأنا مينفعش أتجوز رقاصة وتطلع تثبت”.

وبشأن مقطع الفيديو الذي نشرته شمس وظهر فيه وهو يقبّل قدميها، قال: “أنا وقعت مع ناس متعرفش ربنا وكنت مضروب على إيدي، هو فيديو زي ده ينفع يطلع؟ دي مش بنت ناس”.

وحول زعمها قيامه بإجهاض طفلتهما، قال سعد الصغير: “هو فين الدكتور؟ كل دا تمثيل علشان 1.5 مليون جنيه، ومين قال إن شمس كانت حامل؟ الموضوع أنها كانت متبنية بنت صغيرة وبتاخدها من ملجأ أيتام خميس وجمعة وسافرت ومرجعتهاش، ودار الأيتام رفعت قضية عليها وخدت 10 سنين سجن، وعشان كده هي هربانة”.

إقرأ أيضًا: أراد الزواج منها فرفضت وحرمها من الميراث.. حال أرملة شقيق سعد الصغير!!

وأعطى الصغير لبسمة وهبة أوراقا تُثبت أخذ الراقصة شمس طفلة من دار للأيتام، والحكم عليها بالسجن 10 سنوات، وتحدث: “في 4 ورقات أنا قدمتهم للدكتورة بسمة وهبة تفحصهم لو طلعوا مش سلام يبقى أنا اللي زورتهم وهترفع عليا قضية عشان كده هكون ظلمت شمس”.

وخلال سياق الحلقة انفعل سعد الصغير وذلك بعد حديث “شيخ العرافين” عن زواجه الجديد وأولاده الثلاثة.

ووجه شيخ العرافين سؤالاً للصغير، قائلًا: “جبت لبس العيد لـ 3 عيال الصغيرين، ليرد عليه سعد: 3 عيال إيه؟، ومن ثم انفعل سعد وخلع المايك من البرنامج قائًلا: أقسم بالله الموضوع ده لو تعرف مش عايز البرنامج ولا عايز حاجة”.

شاهد انهيار سعد الصغير بعد هذا السؤال

 

من جهةٍ أخرى، صدمت فنانة مصرية شهير جميع المتابعين بـ خطيبها السري الذي أصبح فجأةً زوجها، حيث لم يعلم أحد بأنها كانت على علاقةٍ معه.

في التفاصيل، شكّلت مناسبة زواج المطربة الشعبية بوسي، للمرة الثانية، مفاجأة للجمهور، كونه لم يكن على علم بخطوبتها.

وكشفت مصادر أحد المواقع، أن بوسي ستتزوج مساء الأحد، 22 مايو/أيار في أحد الفنادق في مصر، مشيرة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما تردد ولكنه مصفف الشعر هشام ربيع، وكشفت المصادر السبب وراء إخفاء بوسي، مسألة خطوبتها ثم مفاجأتهم بزواجها.

إقرأ أيضًا: حبيب توبا بويوكستون يخطف الأنظار بوسامته.. وصدمة عنه لم يتوقعها أحد!!

وأكدت المصادر أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة إلى أن الفنانة تعاني أيضاً من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وأوضحت المصادر أن بوسي عقدت قرانها عصر الخميس بالفعل وسط حضور عدد من المقربين منها وبعض أصدقائها، وسط تأمينات مشددة حتى لا يدخل الحفل أشخاص ليسوا مدعوين، فيما تخطط بوسي، لقضاء عدة أيام في فندق الحفل، على أن تتحضر للسفر رفقة زوجها خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى