العرّاب الفنيمشاهير العرب

الكشف عن ثروة يعقوب بو شهري الخيالية.. وهذا سعر الإعلان!!

ثروة يعقوب بو شهري

وأخيرًا، تم الكشف عن ثروة المشهور الكويتي يعقوب بو شهري، حيث تبيّن أنها خيالية، ما صدم جميع المشاهدين والمتابعين.

إليكم ثروة يعقوب بو شهري

في التفاصيل، كشف المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، أن ثروته تقدر بـ 10 ملايين دينار كويتي، بما يعادل 32 مليون دولار تقريبا، كاشفا في الوقت ذاته أن سعر الإعلان الذي يقدمه عبر تطبيق “سناب شات”، لا يقل عن 13 ألف دولار تقريبا.

وقال بوشهري خلال استضافته في برنامج “مراحل” الذي يقدمه علي العلياني، “إن السعر يحدد حسب الإعلان، ونوعيته، وتكاليفه من سفر أو انتقالات أو ما أشبه، وسواء هو عبارة عن طعام، أم زيارة، أم حدث، أم سياحة وسفر لدولة أخرى”.

وأضاف أن أعلى إعلان تحصل عليه كان 150 ألف ريال، حيث شمل ذلك تكاليف السفر والإقامة.

وبشأن غلق حسابه على “سناب شات”، أكد بوشهري أنه يستحيل أن يغلق حسابه حتى إذا آخر متابع قام بإلغاء متابعته.

كما أوضح حول فيديو “الجميلة والجيكرة”، أنه فوجئ بسيدة أتت إليه تبكي وتقول إنها مريضة وتأخذ دواء الكرتزون، متأثرة بما شاهدته في الفيديو من تنمر.

ولفت يعقوب بوشهري، إلى أنه في البداية كان يتحدث براحة، إلا أنه أصبح أكثر تحفظًا في اختيار كلماته حتى لا يحرج أحدا أو يتنمر على أحد، مضيفًا: “بحاول على قد ما أقدر إني ما أجرح شخص ما أقدر أشوفه”.

إقرأ أيضًا: أول تعليق صادم من يعقوب بو شهري بعد زواج طليقته فاطمة الأنصاري..

ورد ‏مشهور سناب شات على ما يردده بعضهم بشأن أنه إيراني وليس كويتي الجنسية بالقول:” أنا كويتي أبا عن جد وليس لي صلة بإيران”.

وبين: “الناس ربطت اسم بوشهري باسم الفنانين “عبدالله بوشهري ومحمود بوشهري”، وهما أصدقائي ونعم فيهم وأتشرف فيهم، ولكن لا تربطني بهما صلة، ولهما كل الاحترام والتقدير”.

وتابع:” أنا مرات أصور السعودية في كأس العالم” ويطلع محمود وعبدالله يقولون هذا بديوي إيراني والجمهور يقولون” يا إيراني يا إيراني”.لافتا إلى أن ذلك كان أحد المواقف المضحكة التي تعرض لها.

كما كشف يعقوب بوشهري أن عمره 40 عاما، وأنه من مواليد شهر يناير 1983.

ولفت إلى أنه لا يحب التصنع ويتعامل بطبيعته أمام الكاميرا وخلفها.

 

من جهةٍ أخرى، تعرّض نجم سناب شات الكويتي يعقوب بو شهري لهجومٍ كبيرٍ، وذلك بعد أن فاجأ الجميع بـ شورت ثمنه أكثر من 10 آلاف دولار أميركي.

إقرأ أيضاً: هل يتزوّج يعقوب بو شهري من مرمر بعد طلاقه فاطمة الأنصاري؟! والدليل..

في التفاصيل، أثار نجم سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري، موجة من الغضب والجدل عقب إعلانه عن شورت بمبلغ خيالي، وذلك بعد أيام من تقديمه نصيحة للنساء بالاقتصاد وعدم التبذير.

توجَّه يعقوب بوشهري لأحد المراكز التجارية للإعلان عن ملابسهم الرجالية، وشارك متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات فيديوهات من جولته الإعلانية في المحل، مستعرضًا بضاعتهم وملابسهم الشاطئية، وتحديدًا الشورتات الرجالية ذات النقوش المختلفة والمتنوعة.

وخلال الجولة، سلَّط عدسة الكاميرا على شورت أسود بنقشة سلحفاة ذهبية، مطرزة بالذهب الخالص عيار 24 قيراطا، وضع داخل صندوق زجاجي، وتساءل حول ثمنه خاصة أنه يمتلك صك ملكية، ليجيبه العامل أنه يبلغ 10 آلاف دولار وقابل للزيادة لأنه مخصص للمزادات العلنية ولم تصنع منه نسخة أخرى.

ورغم أن بوشهري بدا عليه التعجب والاستغراب من المبلغ الهائل لهذا الشورت، إلَّا أنه قوبل بالهجوم والانتقاد؛ فاستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يقدم من خلاله نصيحة للسيدات بالترفق بأزواجهن وعائلاتهن، وعدم محاولاتهن تقليد المشاهير.

وكتب أحد المعلقين: ”كلام صحيح …اشرايك تكون القدوه الحسنه وحتى اذا ربنا انعم عليك وربي يبارك لك فالاحرى انك ماتروج لمنتجات ومطاعم وووو وبعدها تقول رحموا ازواجكم …في تناقض مابين افعالك واقوالك …صاحب النصيحه اما يطبقها ويكون قدوه مثل الكثير من الاوربيين اللي حققوا نجاحات وعند النصيحه يتكلم بالفعل عما يطبقه في حياته“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى