العرّاب الفنيمشاهير العالم

مرض خطير قد يصيب كريس همسوورث.. من أخطرها على الإطلاق!!

مرض كريس همسوورث

صدم الممثل الأسترالي الهوليوودي الشهير كريس همسوورث، وذلك بعد أن عرف أنه قد يصاب بـ مرض قد يقضي عليه تمامًا.

إليكم الـ مرض الذي قد يصيب كريس همسوورث

في التفاصيل، قرر النجم الأسترالي كريس هيمسورث تقليص مشاركاته في أفلام هوليوود، بعد الكشف عن زيادة خطر إصابته بمرض الزهايمر.

وفق موقع “ديلي ميل” البريطاني، لا يخطط كريس، البالغ من العمر 39 عامًا، التقاعد من مجال التمثيل في أي وقت قريب، لكنه يحاول التقليل من أعماله خلال هذه الفترة، إذ يعمل على أربعة مشاريع فنية، أبرزها فيلم Avengers ، الذي سيعود إليه بشخصية “ثور” Thor، وعمل آخر يتناول السيرة الذاتية لنجم المصارعة “هالك هوغان”.

وخلال لقاء له مع مجلة “فانتي فير”، صرَّح هيمسورث أنه لا يفكر بالتقاعد لكنه يحرص على إبطاء وتيرة عمله، حيث أكد أنه أكثر عرضة للإصابة بالزهايمر بعد تصوير الفيلم الوثائقي Limitless، إلَّا أن مصدرا مطلعا أوضح أنه ربما سيكون هذا القرار الذي سيتخذه.

وكشف همسوورث إنه يخطط لأخذ إجازة طويلة بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية أن لديه نسختين من جين APOE4، واحدة من كل من والديه؛ ما يعني أنه ربما يصاب بمرض الزهايمر قريبا.

إقرأ أيضًا: اعتزال كريس همسوورث يثير صدمة كبيرة.. مرضه قضى عليه تمامًا!!

وقال كريس: “عندما علمت بالخبر كان صادما بالفعل، ولكن كل ما يقلقني في الحقيقة، أن يأتي وقت لا أتذكر فيه زوجتي وأبنائي مطلقا”.

ولفت الممثل كريس هيمسوورث، إلى أنه يريد إنهاء شخصية “ثور”، التي يجسدها في عالم مارڤل السينمائي، قبل أن يتم تشخيصه بشكل رسمي بمرض الزهايمر، قائلا: “أريد أن أضع نهاية ممتازة للشخصية، قبل فوات الأوان”.

 

من جهةٍ أخرى، كريستوفر هيمسورث أو كما يعرفه الجميع باسم كريس هيمسورث ممثلٌ استرالي الجنسية اشتهر منذ ظهوره الأول بشخصية كيم هايد في المسلسل الأسترالي Home and Away واستطاع لفت أنظار الجميع بشكل عام وأبرز المنتجين في هوليوود بشكلٍ خاص ولعلّ الدور الأبرز الذي قاد كريس للعالمية هو أدائه لأحد أبرز أبطال عالم مارفل وهي شخصية ثور في فلم Thor

وأثبت بذلك جدارته في التمثيل ليس فقط على المستوى المحلي الأسترالي بل على المستوى العالمي على حد سواء. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن كريس هيمسورث.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى