العرّاب الفنيمشاهير العالم

الكشف عن وجه ابن باريس هيلتون.. جماله حديث الجميع!! – صور

ابن باريس هيلتون

تمّ الكشف أخيرًا عن صور ابن النجمة العالمية باريس هيلتون، حيث ظهرت ملامح وجهه للمرة الأولى منذ ولادته.

في التفاصيل، لم تكشف نجمة تلفزيون الواقع خلال وقت سابق عن أي تفاصيل حول طفلها الأول أو اسمه أو حتى ملامحه، لكن يبدو بانها أصبحت مستعدّة للكشف عن هذه التفاصيل في الوقت الحالي.

وشاركت وريثة سلسلة فنادق هيلتون عبر حسابها الخاص على “انستغرام” مجموعة صور لطفلها الأول تكشف من خلالهم عن ملامحه والذي أطقلت عليه اسم “فينيكس بارون هيلتون ريوم”.

إقرأ أيضًا: هوية مغتصب باريس هيلتون صادمة.. لن تصدّقوا من هو!! – صورة

وظهرت باريس في الصور التي نشرتها باللونين الأبيض والأسود وهي ترتدي فستان باللون الأسود وتحمل طفلها بين ذراعيها، وفي صورة أخرى كانت ترتدي فستان باللون الأبيض وعلّقت عليها: “قلبي كلّه”.

وتغزل الجمهور بصول طفل باريس وجماله، كما أثنوا بشكل كبير على الحميمية في صور باريس وابنها، متمنين لهما دوام الصحة.

كشفت عارضة الأزياء الشهيرى بأنها أرادت تسمية ابنها “فينيكس بارون هيلتون ريوم” وذلك لذكرى جدّها بارون، فقالت باريس: “لقد كان جدّي معلمي وكنت دائماً معجبه به كثيرا وقريبه منه وانا أفتقده كل يوم لذلك أردّت تكريمه بوضع اسمه مع اسم طفلي”.

إليكم صور ابن باريس هيلتون معها

باريس هيلتون

 

من جهةٍ أخرى، بعد حوالي عام على ارتباطها، كشفت الفنانة العالمية باريس هيلتون عن قرارهما الإنجاب باللجوء إلى تقنية التلقيح الإصطناعي الني تخوضها.

باريس كشفت في مقابلة لها أنّها وحبيبها كارتر ريوم متحمّسان إلى خوض هذه التجربة بعد تشجيع تلقته من كيم كاردشيان.

وعلقت باريس:

“لم أكن أعرف أي شيء عنها. أنا سعيدة لأنها قدّمت لي النصائح وعرّفتني إلى طبيبها”.

وتابعت:

إقرأ أيضًا: باريس هيلتون تبني قصر ضخم لكلابها وكلفته: مئات آلاف الدولارات – صور

“لقد كان الأمر صعباً، لكنني أعلم أنه يستحق كل هذا العناء. لقد فعلت ذلك مرّات عدّة. خوض هذه المرحلة مع شريك يدعمني كثيراً يجعلني أشعر وكأنني أميرة طوال الوقت ويهوّن عليّ هذه المرحلة”.

وأوضحت إلى أنّ هذه التقنية هي الحل الوحيد من أجل أن تحقق رغبتها بإنجاب توأم(فتى وفتاة) مشيرة إلى أنّ حبيبها سيكون “أفضل أب”.

وقالت أنّه يدعمها كثيراً مؤكدة:

“أنا متحمسة جداً لهذه المرحلة في حياتي لأنني أعتقد أن تكوين أسرة وإنجاب الأطفال هو المعنى الحقيقي للحياة، وأنا لم أجرب ذلك، لأنني لم أشعر أن أي شخص يستحق هذا الحب مني، والآن وجدت الشخص المناسب أخيراً لتكوين أسرة معه”.

ووصفت هيلتون حبيبها بأنّه الأفضل وهما لا ينفصلان أبداً منذ تعارفهما:

“أنا ممتنة جداً لمعاودة التواصل معه من جديد بعد التعرف إلى بعضنا منذ زمنٍ طويل. شعرت أنه كان الوقت المثالي في حياتي للحصول على حب حقيقي وأن أفتح قلبي أخيراً بهذه الطريقة. إنه مجرد رجل أحلامي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى