العرّاب الفنيمشاهير العرب

جيسيكا عازار تفاجئ بردها على ممثلة اتهمتها بأنها ضرة بعد زواجها – فيديو

جيسيكا عازار

بعد أن اتهمتها ممثلة لبنانية بأنها ضرة بعد زواجها منذ فترةٍ، فاجأت الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية جيسيكا عازار المتابعين، بأول رد صريح لها.

في التفاصيل، ردت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار على فيديو قديم نشر للممثلة اللبنانية سهى قيقانو، تحدثت فيه عن زواج جيسيكا، وقالت: “أتساءل من المستغرب اعلامية مثل جيسيكا عازار تتزوج رجل متزوج وعندو ولاد، ودائماً بعيد عنها بكل المناسبات . لهدرجة المال مهم عمى ع قلبها”.

فردت جيسيكا: “طبعا انا بالسابق ما رديت ع حكي المدام يللي بالفيديو ولا رح رد هلأ. لأن حكي فاضي، كذب وتلفيق وبدل عن جهل ورجعية. اما بالنسبة الك فبحب قلك انو الهاشتاغ تبعك منو بمحلو. لاني انا متزوجة مدنيا من شخص مطلّق. هلأ اذا انت ضد هالفكرة كمان انت حرة”.

وتابعت جيسيكا: “بس انك تكذبي وتصدقي كذبتك، وتحاولي تعملي قيمة لحالك على ضهري، ساعتها بتكوني انت المرأة الناقصة”.

إقرأ أيضًا: ولادة طفل جيسيكا عازار الأول.. إليكم اسمه وصورته!!

جيسيكا عازار ضرة بعد زواجها؟

 

من جهةٍ أخرى، لم يتوقع أحد ما فعلته أصالة بعد وضع أغنية لـ نانسي عجرم تحت عنوان “بدنا نولع الجو” في زفاف جيسيكا عازار، لتحول جوّها إلى خامد تمامًا.

في التفاصيل، تم تداول فيديو للفنانة أصالة والتي تألقت بفستان أحمر ولوك جديد من ناحية الشعر، وهي تغادر ساحة الرقص مباشرةً بعد أن تم بث أغنية نانسي عجرم الشهيرة “بدنا نولع الجو”.

وبدا من الواضح أنّ أصالة مزعوجة كثيرًا من أغنية نانسي عجرم. فاستطاعت بدقيقة واحدة أن تحوّل فرحها إلى جمود ومغادرة حلبة الرقص.

أمّا محبي الفنانة اللّبنانية، فقد علقوا بـ “مشكلتك الوحيدي نانسي عجرم” قاصدين أغنية الأخيرة التي صدرت أمس وجاء فيها “أنا مشكلتك الوحيدة اللي مستحيل تنحل….من هلأ لأخر عمرك ع قلبك قاعدة رح ضل “!

هذا وقد احتدمت الخلافات بين الفنانة السورية أصالة وشقيقتها ريم نصري لتعود من جديد وتظهر على العلن بعد فترة كبيرة من حدوث الصلح بينهما.

إقرأ أيضًا: إيقاف حفل أصالة نصري في الرياض والسبب صادم.. صراخ هستيري – فيديو

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي نسب لريم، شنت من خلاله هجوماً حاداً على أصالة، قائلة: “وحتي مين ما طلع وحكى من العائلة الكريمة، اللي أنا بنتمي لها بكل أسف هيكون رد مزيف ومجبورين عليه”.

وأضافت: “أنا اليوم مني بحالة منيحة.. ولحد هلا ما نمت بعد حضور أصالة حفل الزفاف، الحقيقة إني حاولت آخد شئ يهدئ الأعصاب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى