العرّاب الفنيمشاهير العرب

فارس كرم إلى المحاكمة في هذا التاريخ.. هل تسجنه ميريام فارس؟!

فارس كرم وميريام فارس

مرة جديدة، حدّدت المحكمة اللبنانية تاريخًا لمحاكمة الفنان اللبناني الشهير فارس كرم بعد أن ادّعت عليه النجمة ميريام فارس.

خلاف فارس كرم وميريام فارس تابع

في التفاصيل، طرأت تطورات جديدة في قضية الخلاف بين النجمين اللبنانيين فارس كرم وميريام فارس، بعد أن حدّد القاضي المنفرد الجزائي في “جونيه” ميشال معوض موعدا لبدء محاكمة كرم.

وقال جورج الخوري محامي ميريام فارس لموقع فوشيا إن القاضي معوض حدد جلسة بتاريخ الخامس من أيار المقبل لبدء محاكمة الفنان فارس كرم بجرائم القدح والذم وذلك بعد إدعاء النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان عليه بناء على الشكوى المقامة ضده من الفنانة ميريام فارس.

إقرأ أيضًا: ولعت بين ميريام فارس وفارس كرم من جديد.. والسبب: كذبة!! – بالأدلة

وكانت النيابة العامة قد حفظت الشكوى المقدمة من الفنان فارس كرم ضد الفنانة ميريام فارس لعدم وجود أي جرم.

واكتفى محامي ميريام فارس بهذه التطورات الجديدة، دون تقديم أي تفاصيل أخرى.

 

من جهةٍ أخرى، أثار الفنان اللبناني الشهير وائل جسار ضجةً واسعةً بتعليقه على الخلاف الكبير الذي وقع بين زملائه الفنانين اللبنانيين فارس كرم وميريام فارس.

في التفاصيل، حين سئل الفنان اللبناني وائل جسار عن رأيه بالأزمة المندلعة بين ميريام فارس وفارس كرم، التي بدأت بسبب بوستر دعائي لحفل كان من المقرر أن يجتمعا به في مدينة جدة السعودية، أجاب جسار: ”مش الصورة هي يلي بتكبره، لكن لما يكون عندك تاريخ يحكي عنك، بالتالي المفروض يكون في شوية تميُّز.. ولكن هي بالنهاية مش هالشي الكبير لما تكون الصورة متل بعضها“.

إقرأ أيضًا: وائل جسار في ورطة بسبب ابنته.. سجلت فيديو له وهو يغني “عاهرة غنية”!!

وأضاف خلال تصريحات له في برنامج ”ذا إنسايدر بالعربي“، قائلًا: ”لما فنان يشوف فنان آخر عنده تاريخه، المفروض يقول بينه وبين نفسه مش مظبوط تكون الصورة بنفس الحجم، ولكن بالنسبة لإلي أنا ما عندي مشكلة“.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة المهذبة التي عبَّر فيها وائل جسار عن رأيه بالموضوع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى