العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتشار فيديو لما فعلته منى واصف في الكواليس.. كادت أن تنهي مسيرة ممثل لبناني شاب!!

منى واصف

ما فعلته الممثلة السورية القديرة منى واصف في كواليس المسلسل الرمضاني وأخيرًا، كاد أن ينهي مسيرة ممثل لبناني شاب.

في التفاصيل، تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كان النجم اللبناني “وسام فارس” نشره عبر حسابه الخاص على “انستغرام”، من كواليس تصوير مشهد جمعه مع منى واصف في مسلسل وأخيرًا.

وظهرت الفنانة القديرة منى واصف في مقطع الفيديو وهي تحاول تصوير المشهد مع وسام فارس، حيث كانت تركب خلف وسام على الدرّاجة الناريّة بينما وسام بدأ في قيادة الدرّاجة ومنى واصف خلفه والفنانة زينة يارافي.

وتفاجأ الجمهور بمقطع الفيديو الذي جمع واصف ووسام على الدرّاجة الناريّة ووصفوه بالطريف جدًا خاصة انهم ظهروا جميعًا في غاية الانسجام.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى شقيقة منى واصف.. ممثلة شهيرة جدًا!! – صورة

وعلّق وسام على مقطع الفيديو بقوله: “كواليس مشهد الكزدورة مع منى واصف، أنا كنت خايف أكتر من الست منى في هذا المشهد، يعني اتخيّل المسؤولية أنك تسوق درّاجة ناريّة وسنديانة الشام وراك، لو لا سمح الله صرلها اشي كان انتهت مسيرتي الفنيّة قبل ما تبلّش”.

منى واصف كادت تنهي مسيرة ممثل لبناني

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن إهانة كبيرة قامت بها الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة، بحق الفنانة السورية منى واصف بعد أن قامت بتقليدها، بطريقة غريبة.

في التفاصيل، تعرضت الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة للانتقادات بعد تقليدها صوت الفنانة السورية منى واصف في طريقة الكلام، ونبرة الصوت مع بعض تفاصيل لغة جسد الفنانة في حوار وصفه المتابعون بأنه دون المستوى المتعارف عليه لأحاديث الفنانة واصف.

إقرأ أيضًا: مسلسل الهيبة يودّع إم جبل.. إلى اللقاء منى واصف بأعمال أخرى – صورة

واعتبر الكثير من جمهور سعادة وواصف أن الفيديو إهانة بحق قامة فنية، وشكل موجة غضب على السوشيال ميديا، خصوصا فيما يتعلق ”باللهجة الشامية“ المبالغ فيها وحركات الشفاه والأيدي والحوار المقدم على لسان واصف. واصفين التقليد بأنه ليس كحقيقة الفنانة السورية، وبعيدا كل البعد عنها.

وقال آخرون إن بونيتا سعادة تمكنت أكثر في تقليد نبرة صوت الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة، لكن صوت الفنانة منى واصف لم تقلّده بالشكل المطلوب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى