العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد سؤال يعقوب بو شهري عن طليقته فاطمة الأنصاري.. الجمهور يُصدم بالإجابة!!

يعقوب بو شهري عن طليقته

للمرة الأولى على الإطلاق، وبعد سؤال مشهور السناب شات الكويتي يعقوب بو شهري عن طليقته المشهورة فاطمة الأنصاري، ردّ بطريقةٍ صدمت الجمهور.

هذا ما قاله يعقوب بو شهري عن طليقته

في التفاصيل، أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي برد مشهور السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري حينما سئل عن سبب انفصاله عن زوجته السابقة المشهورة السعودية فاطمة الأنصاري، معربين عن غضبهم واستيائهم من الإعلامي علي العلياني وأسلوبه في الحوار.

يعقوب، الذي حلَّ ضيفًا في برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني، سئل عن عدد زيجاته ليجيب أنه تزوج مرتين، وحينما قرر العلياني الخوض في الحديث عن زيجته الثانية، التي هي بفاطمة الأنصاري، استوقفه بوشهري مشددًا على عدم رغبته في التطرق للموضوع، قائلًا: “ابغي أطلب منك طلب، هي مو على ذمتي وراحت لأهلها خلينا نقفز من هذه المرحلة”.

وأصرَّ العلياني على طرح السؤال رغم عدم موافقة بوشهري، مُشيرًا إلى أن السؤال يعود للمتابعين، و قال: “هل سبب انفصالك عن زوجتك السابقة هو منعها من التصوير وعدم رغبتك في إظهار وجهها أم سبب آخر لم تستطع هي احتماله؟”.

إقرأ أيضًا: الكشف عن ثروة يعقوب بو شهري الخيالية.. وهذا سعر الإعلان!!

وأجاب بوشهري على السؤال بطريقة لبقة تظهر مدى احترامه لطليقته وحياتها الشخصية، وقال: “ما رح أجاوب، البنت مو بذمتي دشت ذمة أهلها، ما أحد يقبل أن يتم الحديث عن ابنته أو اخته في قناة تلفزيونية، لو أحد يتكلم عن اختي ما أرضى أبدًا، ومع احترامي لجمهوري لكن هذه صفحة وانطوت والله يكتب الخير لي ولها”.

وانقسمت ردود الأفعال بين مشيد ليعقوب بوشهري وبين منتقد للإعلامي علي العلياني على طرحه سؤالًا شخصيًا رغم رفض الضيف التطرق للموضوع مبررًا ذلك بأنه لدواعٍ إنسانية.

 

من جهةٍ أخرى، تعرّض نجم سناب شات الكويتي يعقوب بو شهري لهجومٍ كبيرٍ، وذلك بعد أن فاجأ الجميع بـ شورت ثمنه أكثر من 10 آلاف دولار أميركي.

إقرأ أيضاً: هل يتزوّج يعقوب بو شهري من مرمر بعد طلاقه فاطمة الأنصاري؟! والدليل..

في التفاصيل، أثار نجم سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري، موجة من الغضب والجدل عقب إعلانه عن شورت بمبلغ خيالي، وذلك بعد أيام من تقديمه نصيحة للنساء بالاقتصاد وعدم التبذير.

توجَّه يعقوب بوشهري لأحد المراكز التجارية للإعلان عن ملابسهم الرجالية، وشارك متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات فيديوهات من جولته الإعلانية في المحل، مستعرضًا بضاعتهم وملابسهم الشاطئية، وتحديدًا الشورتات الرجالية ذات النقوش المختلفة والمتنوعة.

وخلال الجولة، سلَّط عدسة الكاميرا على شورت أسود بنقشة سلحفاة ذهبية، مطرزة بالذهب الخالص عيار 24 قيراطا، وضع داخل صندوق زجاجي، وتساءل حول ثمنه خاصة أنه يمتلك صك ملكية، ليجيبه العامل أنه يبلغ 10 آلاف دولار وقابل للزيادة لأنه مخصص للمزادات العلنية ولم تصنع منه نسخة أخرى.

ورغم أن بوشهري بدا عليه التعجب والاستغراب من المبلغ الهائل لهذا الشورت، إلَّا أنه قوبل بالهجوم والانتقاد؛ فاستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يقدم من خلاله نصيحة للسيدات بالترفق بأزواجهن وعائلاتهن، وعدم محاولاتهن تقليد المشاهير.

وكتب أحد المعلقين: ”كلام صحيح …اشرايك تكون القدوه الحسنه وحتى اذا ربنا انعم عليك وربي يبارك لك فالاحرى انك ماتروج لمنتجات ومطاعم وووو وبعدها تقول رحموا ازواجكم …في تناقض مابين افعالك واقوالك …صاحب النصيحه اما يطبقها ويكون قدوه مثل الكثير من الاوربيين اللي حققوا نجاحات وعند النصيحه يتكلم بالفعل عما يطبقه في حياته“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى