العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني في جنازة والدها.. بعد انفصالهما!!

عمرو دياب يعزي دينا الشربيني

فاجأ النجم المصري عمرو دياب، حبيبته السابقة الممثلة المصرية دينا الشربيني، وذلك بعد أن توفى الله والدها، حيث وصل ليعزيها.

عمرو دياب يعزي دينا الشربيني

في التفاصيل، أعلنت النجمة المصريّة دينا الشربيني عن وفاة والدها، فجر يوم الأربعاء، ونعته من خلال منشور في حسابها الرسمي عبر “إنستغرام” جاء فيه: “إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفي الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني”.

إقرأ أيضًا: سعر ساعة عمرو دياب يثير الدهشة.. 38 حجر كريم!! – صورة

وفي خطوة لافتة، قدّم الفنان المصريّ #عمرو دياب تعازيه للشربيني بوالدها وواساها عبر تغريدة في “تويتر”، وكتب: “خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان”.

وتلقّت الشربيني التعازي من زميلاتها شيرين رضا، وأصالة نصري، وكندا علوش، ومايا دياب، ومي عمر، وغيرهم من الفنانين.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الممثلة المصرية الشهيرة زينة بدأت تستعين من الممثلة ومواطنتها شيرين رضا، وذلك للانتقام من أحمد عز، بحسب ما ادّعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، استعانت الفنانة المصرية زينة، بزميلتها الفنانة شيرين رضا، للتعبير عن حبها للانتقام، وذلك من خلال استخدام مقطع صوتي لتصريحات الأخيرة عن الانتقام، ضمن حلقتها مع يسرا في برنامج ”بصراحة مع“.

وتقمصت زينة حديث شيرين، من خلال تطبيق ”تيك توك“، وحركت شفاهها على تصريح شيرين رضا، الذي قالت فيه: ”بحب الانتقام، مسبش حقي أبداً، وأنا بوعد كل بني آدم، عمل فيا حاجة مسيري في يوم من الأيام اتكلم واقول حاجات، لأني هفضل ساكته ليه.. في حاجات كتير مضايقاني بس الرقابة“.

وأكدت زينة في تعليقها الذي أرفقته عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“: ”هو ده بقي اللي اسمه الهزار ابو جد“.

إقرأ أيضًا: ما فعلته زينة بسبب مرضها يثير صدمة.. هل تعتزل التمثيل؟ – بالدليل

وادّعى بعض المتاعين أنّهما تنتقمان من أحمد عز.

ونشرت زينة عبر خاصية الـ ”ستوري“ فيديو آخر، قلدت من خلاله تصريحات جديدا للفنانة شيرين رضا مجتزءا من لقاء صحفي.

وجاء في المقطع الذي استخدمته لتحريك شفاهها عليه: ”مفيش حد يقدر يتنمر عليا لأني أنا إله التنمر انتوا فاكرين إن ده تنمر ده أنا ممكن اوريكم التنمر إزاي.. بس أنا مبعملش كدة لية.. لأن أنا معنديش وقت“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى