العرّاب الفنيمشاهير العرب

يعقوب بو شهري دون لحية وشارب.. لن تصدقوا كيف أصبح شكله!! – صور

يعقوب بو شهري

صدمة كبيرة تلقّاها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تخلّى شهير سناب شات الكويتي يعقوب بو شهري عن الـ لحية والشارب.

في التفاصيل، قرر مشهور السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري اعتماد مظهر جديد ومغاير عما اعتاد عليه جمهوره، حيث حلق شاربه ولحيته في خطوة مفاجئة.

وشارك بوشهري عبر حسابه في “سناب شات” مقطع فيديو له داخل صالون الحلاقة وذقنه مغطى بمعجون الحلاقة، مُشيرًا إلى أنه يود معرفة ما إذا كان قد كبر في العمر بعد بلوغه الأربعين من العمر.

وبعد لحظات أطلَّ على متابعيه بمظهره الجديد، وأبدى إعجابه بغمازتيه اللتين برزتا بشكل أكبر بعد إزالة شاربه ولحيته، لافتًا إلى أن متابعيه لن يتقبلوا شكله في البداية، لكنهم سيعتادون عليه فيما بعد.

وبدا واضحًا الصدمة على ملامح أصدقاء بوشهري الذين ضحكوا على شكله، ما دفع الأخير لسرد قصة مضحكة لضابط شرطة استوقفه لطلب رخصة قيادته، وحينما نظر إليها، طلب منه الاتصال على والده؛ نظرًا للاختلاف الكبير بين شكله في الرخصة وعلى أرض الواقع.

إقرأ أيضًا: بعد سؤال يعقوب بو شهري عن طليقته فاطمة الأنصاري.. الجمهور يُصدم بالإجابة!!

وأوضح بوشهري أنه قرر اعتماد هذا المظهر، بعد استخدامه لفتلر في “سناب شات” أعطاه لمحة لما سيبدو عليه دون شارب ولحية، إلَّا أن الواقع صدمه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شكل بوشهري وانقسموا بين ساخر ومعجب، إذ رأى البعض أن شكله الجديد يوحي أنه أصغر سنًّا وشبابًا. في حين، رأى آخرون أنه فقد وسامته؛ لأن اللحية كانت تمنحه مظهرا رجوليا ووسامة، فعلَّقت إحداهن: “فعلا ان اللحيه مكياج الشباب 😂😂 يا رب ساتره عليهم”.

وشبهه الكثيرون بالعديد من الفنانين من بينهم الممثل الكويتي ولد الديره، إذ كتبت إحداهن: “صار يشابه ولد الديره..لو ساكت أحسن ماعرفناك”، وأضاف آخر: “على بالي ولد الديرة”.

إليكم يعقوب بو شهري دون لحية وشارب

 

من جهةٍ أخرى، تعرّض نجم سناب شات الكويتي يعقوب بو شهري لهجومٍ كبيرٍ، وذلك بعد أن فاجأ الجميع بـ شورت ثمنه أكثر من 10 آلاف دولار أميركي.

إقرأ أيضاً: هل يتزوّج يعقوب بو شهري من مرمر بعد طلاقه فاطمة الأنصاري؟! والدليل..

في التفاصيل، أثار نجم سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري، موجة من الغضب والجدل عقب إعلانه عن شورت بمبلغ خيالي، وذلك بعد أيام من تقديمه نصيحة للنساء بالاقتصاد وعدم التبذير.

توجَّه يعقوب بوشهري لأحد المراكز التجارية للإعلان عن ملابسهم الرجالية، وشارك متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات فيديوهات من جولته الإعلانية في المحل، مستعرضًا بضاعتهم وملابسهم الشاطئية، وتحديدًا الشورتات الرجالية ذات النقوش المختلفة والمتنوعة.

وخلال الجولة، سلَّط عدسة الكاميرا على شورت أسود بنقشة سلحفاة ذهبية، مطرزة بالذهب الخالص عيار 24 قيراطا، وضع داخل صندوق زجاجي، وتساءل حول ثمنه خاصة أنه يمتلك صك ملكية، ليجيبه العامل أنه يبلغ 10 آلاف دولار وقابل للزيادة لأنه مخصص للمزادات العلنية ولم تصنع منه نسخة أخرى.

ورغم أن بوشهري بدا عليه التعجب والاستغراب من المبلغ الهائل لهذا الشورت، إلَّا أنه قوبل بالهجوم والانتقاد؛ فاستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يقدم من خلاله نصيحة للسيدات بالترفق بأزواجهن وعائلاتهن، وعدم محاولاتهن تقليد المشاهير.

وكتب أحد المعلقين: ”كلام صحيح …اشرايك تكون القدوه الحسنه وحتى اذا ربنا انعم عليك وربي يبارك لك فالاحرى انك ماتروج لمنتجات ومطاعم وووو وبعدها تقول رحموا ازواجكم …في تناقض مابين افعالك واقوالك …صاحب النصيحه اما يطبقها ويكون قدوه مثل الكثير من الاوربيين اللي حققوا نجاحات وعند النصيحه يتكلم بالفعل عما يطبقه في حياته“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى