العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميريام كلينك تنجب ابنتها دون زواج.. تهاجم هشام حداد وتغادر برنامجه – فيديو

ميريام كلينك

أثارت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك ضجةً كبيرةً بعد اعترافها بولادة ابنتها دون زواج على الإطلاق.

ميريام كلينك تنجب ابنتها دون زواج

في التفاصيل، تحدثت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل ميريام كلينك عن مواضيع شتى في أحدث ظهور إعلامي لها، كاشفةً أن ما أشيع حول إنجابها صحيح.

كلينك، التي حلَّت ضيفةً في برنامج”المزح نصو جد” مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، كشفت أنها أنجبت دون زواج في 18 أغسطس المنصرم، لافتةً إلى أنها صربية وبإمكانها فعل ما توده، لكن دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وأوضحت ميريام أنها أصيبت في تلك فترة حملها بالاكتئاب؛ ما دفعها لمشاركة العديد من المنشورات التي تحدثت عن الموت والانتحار، ففي إحدى تدويناتها كتبت: “قريبًا سأموت مثل مارلين مونرو إن كنت محظوظة كفاية”.

واستهجنت كلينك فكرة الذهاب إلى معالج نفسي، واصفةً إياه بالأمر “المعيب”، وأوضحت أنه في حال لجأ أحدهم لمعالج نفسي فهذا يعني أنه لا يمتلك شخصًا للحديث معه، قائلة: “يلي عنده شوي اكتئاب يا بتحل مصيبتك يا بدك حد يسمعك.. شو المعالج بيجي بيسمعك وبيقعد وأنت بتفضفض ع حدن غريب ما بحكم عليك.. شو أدفع مصاري كرمال يسمعني، بحكي على السوشال ميديا ومع أصحابي، بكب ضغطي على الناس”.

إقرأ أيضًا: ميريام كلينك قبل وبعد عمليات التجميل .. صدمة غير متوقعة – صورة

وتطرقت كلينك للحديث عن قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي اتهم باغتصاب فتاة فرنسية رافقته لجناحه الفندقي، لافتةً إلى بعض الفتيات يذهبن مع الرجال لبيوتهم دون الرغبة في إقامة علاقة بل من أجل الحديث، كما جرى لها في أحد الأيام.

وقالت: “على قصة لمجرد، مش أيا بنت طلعت على بيت واحد لازم يغتصبك، اطلعت على بيته وجرب بس ما اله حق اليوم أنه اطلعت على بيتك لازم تتصرف بهيدي الطريقة”.

من جهة أخرى، أعربت كلينك عن غضبها من عناوين الصحف التي تصف إطلالاتها بـ”الفاضحة”، مُشيرةً إلى أن عائلتها في صربيا تصدم من كم الانتقادات التي تتعرض لها، خاصة أن عارضات الأزياء هناك يظهرن عاريات.

ولفتت ميريام إلى أن الوضع في لبنان اختلف بسبب “التعصب الديني”، ففي السابق كانت النساء يظهرن على شاشات التلفاز بملابس مكشوفة وأكثر إثارة.

أما بشان دخولها مجال الغناء، فأكَّدت أنها لم تكن ترغب في ذلك بادئ الأمر بهذا الشيء، لكن مع إصرار المنتجين قررت الغناء، واستطاعت تحقيق نجاح وشهرة.

وحول أغنية “الغول”، سردت كلينك تفاصيل القصة، مُشيرةً إلى أن شاب طلب منها مساعدتها لتقديم الأغنية مؤكدًا أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا، لتوافق على تسجيلها مدعيةً أنها لم تدرك ما تحمله الأغنية من إيحاءات جنسية، ثم قررت تصويرها في غرفة النوم بدلًا من ملعب كرة قدم.

واستهجنت كلينك الهجوم على الأغنية حيث وصفته بـ”التفاهة”، لافتةً إلى أن هناك العديد من القضايا الأكثر أهمية في البلاد، والتي لا بد أن يولي المسؤولون اهتماما بها.

وغادرت كلينك البرنامج بعدما سألها هشام عن عمرها، وأعربت عن غضبها عبر حسابها في “إنستغرام”، فكتبت: “تفه، ما رح أعمل مقابلة لبنانية في كل حياتي، صحافة صفرة سؤلات بايخة بس الهدف يستفزوني بعد ما قلتلهم قبل ما روح سؤلات خاصة ما بدي وقال شو ممنوع تصوير”.

كما شاركت منشورا آخر، تؤكد فيه أن المنتج حاول الحصول على هاتفها من أجل كسره، وتعامل مع مرافقها بطريقة غير لبقة، وكتبت: “يا عيب الشوم مرتين حكيوني اول مرة رفضت اطلع رجعوا حكيوني قلنا اوكي تاني مرة وكل شي اطفقنا عليه والشروط اللي حطيتها ما احترموها وصارو يعيطوا علي قال شو ممنوع التصوير، قلتلهم رح فل سكتوا جايي ببلاش وعم بشرتوني العمى اخر شي المنتج صار بدو ياخد تلفوني ويكسروا لما فليت وعيط عالشب اللي معي شو هول التعتير فال ممنوع لما تدفعوا مليون دولار فيكن تتشارطوا مش لما دقولي مية مرة لاطلع ولما طلعت كالو سوؤلات خاصة وبهدلة اذا انتوموظفين انا ما خصني ! جايين تكسروا بالضيف وتشارطوا يا عيب الشوم بحياتي ما بق اطلع مقابلات بهدلة .. منتج قال منعوني قال يلا الغو الحلقة هلا اشرف”.

 

أثارت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك المثيرة للجدل، ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت بالمايوه الأبيض الفاضح جدًّا.

في التفاصيل، نشرت ميريام كلينك، عارضة الأزياء اللبنانية، صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعي ترتدي مايوه أبيض فاضح أظهر كل تفاصيل جسمها إلى ابعد حدود.

إقرأ أيضًا: ميريام كلينك قبل وبعد عمليات التجميل .. صدمة غير متوقعة – صورة

وكثر يتساءلون عن السبب وراء ما تفعله كلينك، بإثارة الجدل، ليتبيّن أن ردة فعلها هذه هي ضدّ والديها الّذي تخلّيا عنها، بعد أن كانا يفضّلان عليها ولد “صبي”، وليس أنثى.

هذا الأمر يفسّره العلم بشكلٍ واضحٍ عن أنّ نفسيّة كلينك متأثرة بشكلٍ دائمٍ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى