العرّاب الفنيمشاهير العرب

اعتزال نجمة ذا فويس كيدز وارتداءها الحجاب.. والمتابعون مصدومون!!

اعتزال نجمة ذا فويس كيدز

أثار اعتزال نجمة ذا فويس كيدز وارتداءها الحجاب صدمةً كبيرةً عبر مواع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أخذت هذه القرارت.

اعتزال نجمة ذا فويس كيدز

في التفاصيل، أعلنت نجمة برنامج “ذا فويس كيدز”، جويرية حمدي، أنها حققت حلمها بارتدائها الحجاب في أولى كلية كما تمنت، ودعت البنات لاتباع هذه الخطوة التي وصفتها بـ”الرائعة”، مشيرة إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاتها، وأثرت فيها بشكل إيجابي.

وأطلت جويرية في مقطع الفيديو وهي تروي تجربتها مع ارتداء الحجاب وما دفعها لذلك، لافتة إلى أنها كانت تنوي اتخاذ هذه الخطوة منذ الطفولة وبالفعل نفذتها.

وأضافت: “منذ 3 أشهر وأنا أفكر في الأمر حتى اخذت القرار، ومبسوطة بفكرة الحجاب، وارتدائه عن اقتناع”.

واشتهرت جويرية منذ انضمامها لبرنامج المواهب “ذا فويس كيدز”، واختارت النجم تامر حسني لتكون في فريقه.

إقرأ أيضًا: نجم ذا فويس كيدز المعتزل يتعرّض للضغط للعودة عن اعتزاله..وأول آذان له!!

وأدت حينها في الدور نصف النهائي من البرنامج أغنية (بعد يومين) للنجمة سميرة سعيد ونال مقطع الفيديو أكثر من 100 مليون مشاهد، ووقتها تفاعلت لجنة التحكيم المكونة من تامر حسني ونانسي عجرم وكاظم الساهر معها بشكل واسع.

وشاركت جويرية في فيديو كليب “الله شاهد” مع النجم تامر حسني الذي طرحه بمشاركة فريقه في الموسم الأول من برنامج “ذا فويس كيدز”، والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد الوزيري وتوزيع توما، وإخراج الكليب ياسر سامي من إنتاج تامر حسني.

وفي وقت سابق، قالت جويرية حمدي، إنها تغني منذ كانت في الثالثة من عمرها، خاصة مع تشجيع والدها ووالدتها على الغناء، وعندما علمت ببرنامج “the voice kids” كانت فرصة كبيرة لها حتى تستطيع الظهور، لذلك انضمت مباشرة.

 

من جهةٍ أخرى، صدمت نجمة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بفستان الزفاف الأمر الذي تسبب بموجة كبيرة من الجدل حول دخولها القفص الذهبي خاصة أنها تغيرت كثيراً.

نجمة ذا فويس كيدز هيا حازم فاجأت الجميع بظهورها بفستان الزفاف حيث كانت تبدو كالأميرات وترتدي خاتماً لم يتم التأكد ما إذا كان للزواج أم لا.

إقرأ أيضًافضيحة نجم ذا فويس كيدز…تحرش ومحاولة قتل طفل والسبب صادم!

هيا التي أطلت في برنامج المواهب قبل حوالي 5 سنوات اضطرت إلى الرد على الضجة التي أثارتها صورها بالفستان الأبيض ونفت أن تكون قد تزوجت وأكدت أن الصور هي جزء من عمل خاص تحضر له.

من ناحية أخرى، كانت صدمت نجمة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بعد مرور سنوات على مشاركتها في البرنامج حيث خطفت من خلاله الأنظار غليها بموهبتها.

نجمة ذا فويس كيدز غنى أبو حمدان صدمت الجمهور بتغير ملامحها بشكل كبير حيث كبرت بعد مرور حوالي 5 سنوات على مشاركتها.

وظهرت غنى في الصور  وقد كبرت وتغيرت بشكل كبير عما كانت عليه أثناء مشاركتها في البرنامج حيث خطفت القلوب بغنائها في وقتها.

غنى كانت قد شاركت في ذا فويس وخطفت القلوب بغنائها “عطونا الطفولة” للفنانة ريمي بندلي وحازت على إعجاب لجنة التحكيم جميعها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى