العرّاب الفنيمشاهير العرب

بلبلة كبيرة بسبب أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الكويت.. الأرقام غير معقولة!!

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

أحدثت أسعار تذاكر حفل الفنان المصري الشهير عمرو دياب في دولة الكويت، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدت وكأنها غير معقولة.

إليكم أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

في التفاصيل، من المُقرر أن يحيي عمرو دياب حفلاً في الثامن عشر من أيار المقبل، في الكويت، إذ كشفت الجهة المنظمة له عن تفاصيل وأسعار التذاكر، والتي تم طرحها بفئات عدّة، ما أثار انتقاد الجمهور.

إقرأ أيضًا: عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني في جنازة والدها.. بعد انفصالهما!!

الفئة الأولى VIP تبلغ قيمتها 150 ديناراً كويتياً (حوالي 490 دولار أميركي)، والفئة الثانية VIP تبلغ قيمتها 130 ديناراً كويتياً (حوالي 425 دولار أميركي)، وفئة VIP B بـ120 ديناراً كويتياً (حوالي 392 دولار أميركي)، وفئة الـVIP C تبلغ قيمتها 110 دينارات كويتية (حوالي 360 دولار أميركي)، فئة “رويال” تبلغ قيمتها مئة دينار كويتي (حوالي 327 دولار أميركي)، والتذكرة الفضية يبلغ سعرها 90 ديناراً كويتياً (حوالي 294 دولار أميركي)، وفئة “البلاتينيوم” بـ80 ديناراً كويتياً (حوالي 261 دولار أميركي).

وأثارت هذه الأسعار جدلاً بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها باهظة جدّاً، حيث تبلغ قيمة أعلى تذكرة نحو 15 ألف جنيه مصري (حوالي 485 دولار أميركي)، فيما رأي آخرون أنها عادية، خصوصاً أن هناك حفلة سيقيمها في الجامعة الأميركية في 12 من أيار أيضاً، تتراوح سعر التذاكر فيها بين 550 جنيهاً و100 ألف جنيه مصري.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الممثلة المصرية الشهيرة زينة بدأت تستعين من الممثلة ومواطنتها شيرين رضا، وذلك للانتقام من أحمد عز، بحسب ما ادّعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، استعانت الفنانة المصرية زينة، بزميلتها الفنانة شيرين رضا، للتعبير عن حبها للانتقام، وذلك من خلال استخدام مقطع صوتي لتصريحات الأخيرة عن الانتقام، ضمن حلقتها مع يسرا في برنامج ”بصراحة مع“.

وتقمصت زينة حديث شيرين، من خلال تطبيق ”تيك توك“، وحركت شفاهها على تصريح شيرين رضا، الذي قالت فيه: ”بحب الانتقام، مسبش حقي أبداً، وأنا بوعد كل بني آدم، عمل فيا حاجة مسيري في يوم من الأيام اتكلم واقول حاجات، لأني هفضل ساكته ليه.. في حاجات كتير مضايقاني بس الرقابة“.

وأكدت زينة في تعليقها الذي أرفقته عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“: ”هو ده بقي اللي اسمه الهزار ابو جد“.

إقرأ أيضًا: ما فعلته زينة بسبب مرضها يثير صدمة.. هل تعتزل التمثيل؟ – بالدليل

وادّعى بعض المتاعين أنّهما تنتقمان من أحمد عز.

ونشرت زينة عبر خاصية الـ ”ستوري“ فيديو آخر، قلدت من خلاله تصريحات جديدا للفنانة شيرين رضا مجتزءا من لقاء صحفي.

وجاء في المقطع الذي استخدمته لتحريك شفاهها عليه: ”مفيش حد يقدر يتنمر عليا لأني أنا إله التنمر انتوا فاكرين إن ده تنمر ده أنا ممكن اوريكم التنمر إزاي.. بس أنا مبعملش كدة لية.. لأن أنا معنديش وقت“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى