العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلغاء مقابلة نادين نجيم مع علي العلياني.. والسبب!! – صورة

نادين نجيم وعلي العلياني

تمّ إلغاء مقابلة الممثلة والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والإعلامي ومقدم البرامج السعودي علي العلياني، قبل يومين من عرضها.

في التفاصيل، كشفت الممثّلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم عن سبب إلغاء مقابلتها مع الإعلاميّ السعوديّ علي العلياني في البرنامج الرمضانيّ “مراحل”، والتي كانت تُحضرها مفاجأة لجمهورها.

وقالت عبر حسابها الرسمي في “تويتر: “كنت أحضر مفاجأة لكم، مقابلة مع الإعلامي علي العلياني، ولكن مع الأسف مرضت جداً قبل السفر بيومين، وحزينة جداً الصراحة لأنّنا حضّرنا شيئاً جميلاً جداً”.

إلغاء مقابلة نادين نجيم وعلي العلياني

 

من جهةٍ أخرى، أثار مقتل الممثلة اللبنانية والنجمة الشهيرة نادين نجيم في مسلسل وأخيرًا، صدمةً كبيرةً لدى المتابعين، وذلك لأنها أتت بطريقة غير مفاجئة.

مقتل نادين نجيم في مسلسل وأخيرًا

في التفاصيل، شكك العديد من متابعي مسلسل “وأخيراً”، مقتل الشخصية الرئيسية في العمل “خيال”، والتي تؤدي دورها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال أحداث الحلقة الثامنة.

وبدت “خيال” (نادين نجيم) مقتولة على أيدي العصابة التي اختطفتها، بسبب محاولاتها المتكررة للهروب، والتي أدت لكشف هوية الطبيب المتواجد في مكان الخطف.

وتبين من خلال أحداث الحلقة الثامنة من العمل الدرامي، بأن “النقيب رضوان” والذي يؤدي دوره الممثل سعد سرحان، أحد أهم أعضاء العصابة، والذي حاول عرقلة الأمور أكثر من مرّة خلال أحداث الحلقات الأولى، أثناء محاولة “ياقوت” (قصي خولي) التوصل لقاتل شقيقته، وخاطفي زوجته “خيال”.

وتمكن “ياقوت” من كشف هوية الطبيب “وحيد” (غبريال يمين)، بمساعدة “خيال”، أثناء هروبها من مكان الاختطاف، حيث استقلت مركبة الطبيب المسؤول عن العمليات غير الشرعية في المكان، وأثناء طريقها للهروب، وجدت خيال داخل السيارة هاتفا محمولا وهوية الطبيب، لتسارع بالاتصال بـ “ياقوت” مستنجدة به، وحاولت أن تعطي له دلائل على المكان المحيط بها بصعوبة بسبب طبيعة المنطقة الجبلية.

إقرأ أيضًا: خطيب نادين نجيم يحتفل معها بعيد ميلاد قصي خولي.. – صور

واستمرت “خيال” في الهرولة بسيارة بأقصى سرعتها، ويلاحقها “شفيق” أحد أفراد العصابة (شادي الصفدي)، وقبل أن يتمكنوا من الإمساك بها ألقت بمحفظة الطبيب “وحيد” بأحد الأماكن، وأخبرته عن اسم المكان الذي يحمل لافتة مهترئة، حتى يستطيع “ياقوت” البحث عنه والوصول إلى ذلك الوكر الغامض عن طريقه.

وعقب توصل “ياقوت” لهوية الطبيب، أمر “النقيب رضوان”، رئيس العصابة “أبو الدهب” (كميل سلامة)، بالإفراج عن البنات اللواتي اختطفن إلى جانب “خيال”، إلا أن مديرة العصابة (برناديت حديب)، أمرت بقتل “خيال” (نادين نسيب نجيم).

وفسر البعض أن العصابة قررت عدم الاستغناء عن “خيال” لمهاراتها الكبيرة وذكائها، وكتبت متابعة للعمل عبر حسابها على موقع “تويتر”: “لما الرئيس كان لازم يقوص خيال تراجع وقلها ضيعانك وبنظرته للصورة واضح انو براسه شي كل يلي عملوه ليوهموا البنات انو خيال ماتت وتشتغل معهم.. يعني خيالنا رح تروح بمهمات مافيا ورح نشوفها بمشاهد آكشن الحلقات الجاية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى