العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة تتحدى إليسا وتفتح عليها النار!!

كارول سماحة وإليسا

يبدو أن الفنانة اللبنانية الشهيرة كارول سماحة قد قرّرت أن تفتح النار أخيرًا على النجمة إليسا، بعد ما قالته الأخيرة عنها.

كارول سماحة وإليسا

في التفاصيل، في تصريحات لبرنامج (مراحل) الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، علقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على حديث سابق لمواطنتها الفنانة إليسا بعدما وصفتها بأنها “تحب افتعال المشاكل”.

إقرأ أيضًا: كارول سماحة تدخل أزمة إليسا ولطيفة التونسية.. ما قالته عن صوتيهما مفاجئ!!

وأبدت تعجبها من قول إليسا عنها مستطردة: (بعرفها جريئة وبفضل إنها تكمل وتروح للآخر، يعني تقول أنا بحرتق وين وإمتى ومع مين ومع أي فنان؟ طالما بترمي كلمة تروح فيها للآخر).

واختتمت: (في حياتي أنا ما كان عندي تاريخ من المشكلات مع أي فنان، في حياتي ما عملت بالغلط لايك على تويت فيه إساءة لغيري من الفنانين، وصفحاتي موجودة قدام كل الناس).

وعن خلافها مع إليسا، قالت: (أنا بحب لطيفة وإليسا كتير، لكن أصواتهن ما بتلبق مع بعض؛ لأنهم خامتين كتير عكس بعض، وأعتب على الموزع الموسيقي في حفل التريونايت، الذي أقيم ليلة رأس السنة بالسعودية، لأنه لازم نختار خامات صوت تليق ببعض أكثر).

كارول سماحة
كارول سماحة

 

من جهةٍ أخرى، بعد مرور تسع سنواتٍ على زواجها، تمّ الكشف للمرة الأولى على الإطلاق، عن فيديو من حفل زفاف الفنانة اللبنانية الشهيرة كارول سماحة.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، بعيد زواجها التاسع من رجل الأعمال وليد مصطفى حسن، وعبرت عن حبها لزوجها وسعادتها معه.

وشاركت سماحة، مقطع فيديو من عقد قرانها على زوجها عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام ”، وعلقت عليه قائلة: ”من 9 سنين قلت نعم وكانت أحلى وأصدق كلمة بقولها بكل حياتي، أحبك“.

إقرأ أيضًا: أعنف هجوم على كارول سماحة.. شجعت على ما يخالف الدين!! – فيديو

وقدم العديد من متابعي كارول وأصدقائها التهاني لها ولزوجها، متمنين لهما حياة سعيدة وهانئة.

ومن ضمن الفنانين الذين قدموا التهنئة، نادين الراسي، وجاد شويري، محمد رحيم، وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى