العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي متهمة بالإساءة إلى رمضان…ما قالته صدم الجميع!

ردت النجمة نوال الزغبي على إحدى الصفحات التي نشرت تغريدة متهمة الفنانة اللبنانية بالإساءة إلى رمضان وشرب الكحول في إحدى الافطارات الرمضانية

نوال الزغبي متهمة بالاساءة إلى رمضان:

ونشرت الصفحة صورة للفنانة اللبنانية خلال حضورها إفطار رمضاني وظهر على الطاولة كوب فيه مشروب غير معروف ورجح صاحب الصفحة ان يكون كحول وان نوال صاحبته وهاجمها مشيرا الى انها لم تحترم الشهر الفضيل.

إقرأ أيضاً: دعوى قضائية من شيرين عبد الوهاب ضد حسن الشافعي.. قام بالتعدي!!

رد نوال جاء سريعاً وغاضباً حيث قالت:

اوّل شي هيدا الكاس مش لإلي للشخص اللي قاعد على رأس الطاولة!!!! ومين قلّو إنو كحول!!! شو هالعالم هيدي ولووووو”

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يتم تقديم الكحول أصلاً في الافطارات الرمضانية وهو ما كان يتوجب التأكد منه قبل اتهام نوال عشوائياً

نوال الزغبي تقتحم موقع تصوير مسلسل للموت 3

اقتحمت الفنانة والنجمة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي، موقع تصوير مسلسل للموت في جزئه الثالث، وذلك لسببٍ مفاجئ.

في التفاصيل، من شدة شوقها لمعرفة أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل (للموت3)، قررت النجمة نوال الزغبي مفاجأة صديقتها الفنانة ماغي بو غصن للإطلاع منها على أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل. و قالت: (ما عاد فيني اتحمل بدي اعرف شو النهاية!).

إقرأ أيضاً: العائلة الملكية تضع خطة للتعامل مع الأمير هاري في حفل تتويج والده.. هذه تفاصيلها

بدورها علقت الفنانة ماغي بو غصن على الزيارة المفاجئة قائلة: (يا حبيبتي انتي كانت أحلى مفاجأة. ما في أهضم منّك.. كلك محبة وعفوية وبالنسبة للحلقة الأخيرة ما فيّ خبرك هون.. ولا تحت الهوا بدي تحضري وتتحمّسي).

يشار إلى أن مسلسل (للموت3) يحقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وهو من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر و من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال وآخرين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى