العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير تركيا

كرم بورسين والبروفيسور من لا كازا دي بابيل في عمل واحد.. إليكم تفاصيله!!

كرم بورسين والبروفيسور

يبدو أن الممثل التركي الشهير كرم بورسين والبروفيسور من مسلسل لا كازا دي بابيل الإسباني، قد يجتمعان في عملٍ واحدٍ.

كرم بورسين والبروفيسور

في التفاصيل، باتت عودة النجم التركي الشهير “كرم بورسين” الى وجمهوره من خلال عمل تلفزيوني قريبة وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة إذ كان آخر أعماله مسلسل إنت اطرق بابي الذي جمعه بالفنانة هاندا ارتشيل.

تاتي عودة الفنان التركي من خلال عمل مختلف، حيث انه من المقرر أن يشارك في مسلسل إسباني، وارتبط اسم الفنان التركي باسم النجم الاسباني “ألفارو مورتي”، وهو النجم الاسباني الذي جسّد شخصية “البروفيسور” في المسلسل الشهير “لاكاسا دي بابل” الذي يعتبر من الاعمال التي حققت الكثير من النجاح والشهرة.

ومن المقرر أن ينضم بورسين الى النجم الاسباني ألفارو مورتي بالاضافة الى النجمة “إلسا باتاكي”، وبحسب الأخبار المتداولة حتى هذه اللحظة ان العمل الدرامي الجديد سيحمل اسم “The Art Leader”.

إقرأ أيضًا: قلق على صحة كرم بورسين.. في المستشفى يخضع لعملية جراحية فجائية!!

فيما من المقرر أن يتولى إخراج المسلسل كولدو سيرا وهو الذي قدم أيضًا المسلسل الإسباني “لاكاسا دي بابل” وأضافت الأنباء المتداولة عن المسلسل إنه من المفترض أن يتكون من 5 حلقات.

وأشار البيان الصادر عن شركة الانتاج بأنه تم الانتهاء من وضع أساسيات السيناريو للحلقات الخمسة التي سيبدأ تصويرهم قريبًا بالاضافة الى بقية التفاصيل حول موعد العرض وكافة الترتيبات الأخرى.

يشار بأن النجم التركي “كرم بورسين” يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في اسبانيا وذلك بعد بسبب شهرته من خلال مسلسل انت اطرق بابي الذي انتشر في عدد من الدول حول العالم.

كرم بورسين

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.

صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًا: قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًا: نحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى