العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجآت بالجملة بين نادين نجيم وشركة الصباح.. أعمال جديدة بينهما

نادين نجيم وشركة الصباح

مفاجآت جديدة تحضّرها النجمة والممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم مع شركة إنتاج الصباح، بعد نجاح مسلسل وأخيرًا.

نادين نجيم وشركة الصباح

في التفاصيل، دخلت الممثلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم في السباق الرمضانيّ من خلال مسلسل “وأخيراً”، فتابعها الجمهور العربيّ بثنائيّتها الثالثة مع الممثّل قصي خولي.

حضورٌ تربّع على عرش “الترند” والمشاهدات والتفاعل في العالم العربيّ، مع كلّ صغيرة وكبيرة أطلّت فيها نجيم بشخصية خيال على مدى 15 حلقة، مقدّمة عيّنة عن شخصيّة المرأة القويّة من الخارج والمكسورة من الداخل، بعدما قسى عليها القدر، حتّى تعرّفت إلى ياقوت.

انتهى المسلسل ولا يزال يحصد تفاعل الجمهور الذي بدأ مشاهدته حديثاً، كما حازت إطلالة نجيم على إعجاب المتابعين، بعدما أطلّت في الحلقة الأخيرة من المسلسل الرمضانيّ “وأخيراً”، بفستان تميّز بكتفه المفردة مع كشاكش على الصدر والظهر، بالإضافة إلى القصّة المستقيمة، وهو من ماركة “Zara”.ومع إشراف الموسم الدراميّ في رمضان على الانتهاء، والذي شهد هذا العام منافسة حامية بسبب هذا الحضور المنوّع في طرح موضوعات حرص صنّاعها على عدم بُعدها من الواقع المُعاش، تنتقل نادين نجيم إلى مرحلة جديدة من التحضيرات الدراميّة الدسمة.

إقرأ أيضًا: إلغاء مقابلة نادين نجيم مع علي العلياني.. والسبب!! – صورة

وبحسب المصادر، فإنّ “نجيم وقّعت عملين مع شركة “الصبّاح إخوان”، إضافة إلى ثالث يسلك طريقه إلى النهاية، وذلك في إطار الشراكة الثابتة بين النجمة اللبنانيّة والمنتج صادق الصبّاح، حيث غدت هدفاً لبعض المشوّشين بين الفينة والأخرى، فوصلت الحال بهم إلى زجّ اسم الممثلة اللبنانيّة رزان جمّال ضمن هذه الأسطوانة القديمة المتجدّدة.”

فقد حُكي أخيراً عن نيّة شركة “الصبّاح” جعل رزان جمّال أولويّة ضمن أعمالها المقبلة بدلاً من نجيم، إضافة إلى الترويج بأنّ مسلسل “وأخيراً” هو التعاون الأخير بينهما.

وعلّقت المصادر على هذا النوع من “التلفيقات” قائلة: “تسعى نجيم دائماً إلى تحييد نفسها عن أيّ تعاقد تمضي فيه الشركة مع أيّ من الزملاء، لأنّ تركيزها يقتصر على نفسها فقط. وكما تجذبها اليوم الأعمال التي تحمل توقيع شركة “الصبّاح” إنتاجيّاً، إلّا أنّ هذا لا يغلق الباب أمام أيّ عمل دراميّ قد يجذبها بعيداً عن “الصبّاح”.

المنتج صادق الصبّاح أكّد عمق العلاقة بينه وبين نجيم، إذ قال خلال حضوره ضيفاً ضمن “بودكاست مع نايلة” أنّ الطلّة الأولى لبطلة “الهيبة” كانت لنادين نجيم. ولفت إلى أنّ الممثلات جميعهنّ كنَّ مميّزات، لكنّ نادين كان لديها سحرٌ خاصٌّ، موضحاً أنّ الكلام الصادر عنه ليس من منطلق أنّ نجيم هي المفضّلة لديه بين الممثلات، بل في اعتبارها الأقرب إلى الواقع.

نادين نجيم
نادين نجيم

 

من جهةٍ أخرى، أثار مقتل الممثلة اللبنانية والنجمة الشهيرة نادين نجيم في مسلسل وأخيرًا، صدمةً كبيرةً لدى المتابعين، وذلك لأنها أتت بطريقة غير مفاجئة.

مقتل نادين نجيم في مسلسل وأخيرًا

في التفاصيل، شكك العديد من متابعي مسلسل “وأخيراً”، مقتل الشخصية الرئيسية في العمل “خيال”، والتي تؤدي دورها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال أحداث الحلقة الثامنة.

وبدت “خيال” (نادين نجيم) مقتولة على أيدي العصابة التي اختطفتها، بسبب محاولاتها المتكررة للهروب، والتي أدت لكشف هوية الطبيب المتواجد في مكان الخطف.

وتبين من خلال أحداث الحلقة الثامنة من العمل الدرامي، بأن “النقيب رضوان” والذي يؤدي دوره الممثل سعد سرحان، أحد أهم أعضاء العصابة، والذي حاول عرقلة الأمور أكثر من مرّة خلال أحداث الحلقات الأولى، أثناء محاولة “ياقوت” (قصي خولي) التوصل لقاتل شقيقته، وخاطفي زوجته “خيال”.

وتمكن “ياقوت” من كشف هوية الطبيب “وحيد” (غبريال يمين)، بمساعدة “خيال”، أثناء هروبها من مكان الاختطاف، حيث استقلت مركبة الطبيب المسؤول عن العمليات غير الشرعية في المكان، وأثناء طريقها للهروب، وجدت خيال داخل السيارة هاتفا محمولا وهوية الطبيب، لتسارع بالاتصال بـ “ياقوت” مستنجدة به، وحاولت أن تعطي له دلائل على المكان المحيط بها بصعوبة بسبب طبيعة المنطقة الجبلية.

إقرأ أيضًا: خطيب نادين نجيم يحتفل معها بعيد ميلاد قصي خولي.. – صور

واستمرت “خيال” في الهرولة بسيارة بأقصى سرعتها، ويلاحقها “شفيق” أحد أفراد العصابة (شادي الصفدي)، وقبل أن يتمكنوا من الإمساك بها ألقت بمحفظة الطبيب “وحيد” بأحد الأماكن، وأخبرته عن اسم المكان الذي يحمل لافتة مهترئة، حتى يستطيع “ياقوت” البحث عنه والوصول إلى ذلك الوكر الغامض عن طريقه.

وعقب توصل “ياقوت” لهوية الطبيب، أمر “النقيب رضوان”، رئيس العصابة “أبو الدهب” (كميل سلامة)، بالإفراج عن البنات اللواتي اختطفن إلى جانب “خيال”، إلا أن مديرة العصابة (برناديت حديب)، أمرت بقتل “خيال” (نادين نسيب نجيم).

وفسر البعض أن العصابة قررت عدم الاستغناء عن “خيال” لمهاراتها الكبيرة وذكائها، وكتبت متابعة للعمل عبر حسابها على موقع “تويتر”: “لما الرئيس كان لازم يقوص خيال تراجع وقلها ضيعانك وبنظرته للصورة واضح انو براسه شي كل يلي عملوه ليوهموا البنات انو خيال ماتت وتشتغل معهم.. يعني خيالنا رح تروح بمهمات مافيا ورح نشوفها بمشاهد آكشن الحلقات الجاية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى