العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول رد من نوال الزغبي بعد تهمة تناول الكحول في رمضان!! – صور

نوال الزغبي

بعد أن تمّ اتهام الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي بتناول الكحول في شهر رمضان المبارك، ردّت على الصورة المثيرة للجدل التي انتشرت.

في التفاصيل، خرجت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها، وردت على الشائعات التي استهدفتها حول احتسائها الكحول خلال شهر رمضان، وذلك أثناء غنائها في إحدى الحفلات، مبدية استنكارها توجيه مثل هذه التهمة لها.

وردت نوال الزغبي على ما أثير لكشف الحقيقة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلة: (كل ما بيكون عندي عمل معين يصير في هجوم بطريقة بشعة، وتركيب إشاعات مغرضة، بس بدي قول إني شخص أحترم كل الأديان السماوية، وأكيد بهذا الشهر الفضيل شهر رمضان والذي يعنيني شخصيا كثير، أكيد ما شربت كحول، عيب بقي تشوهوا الحقائق لأن ما يصح إلا الصحيح). و غردت تقول أيضا: (اوّل شي هيدا الكاس مش لإلي للشخص اللي قاعد على رأس الطاولة!!!! ومين قلّو إنو كحول!!! شو هالعالم هيدي ولو).

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تقتحم موقع تصوير مسلسل للموت 3.. والسبب لن يخطر ببالكم!!

هذا وكانت إحدى الحسابات عبر موقع (تويتر) قد نشرت عبر موقع (تويتر) قبل أيام قليلة، صورة من مقطع فيديو تظهر فيه الزغبي وهي تغني أثناء جلوسها على طاولة مليئة بالمشروبات والمأكولات، مدعياً أنها تشرب الكحول في نهار رمضان.

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن أحرجت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي زميلتها لطيفة التونسية أمام الجميع في حفل تريو نايت، ردّت للمرة الأولى عمّا حصل على المسرح.

نوال الزغبي ولطيفة التونسية

في التفاصيل، علقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على حقيقة إحراجها للفنانة لطيفة التونسية بعد حركة إبعاد الميكروفون عنها خلال مشاركتهما في حفل ”تريو نايت“ الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض ليلة رأس السنة،

وأكدت الزغبي أن صداقتها بالفنانة لطيفة التونسية لم تتأثر بسبب تداول مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، موضحة أن ما حصل هو بسبب عدم حفظها لأغنية ”بحب بغرامك“ التي أطلقتها لطيفة في عام 1993.

وأضافت النجمة الذهبية في تصريحات لإنسايدر بالعربي: ”علاقتي بلطيفة لذيذة وقلت لها خليكي معي.. لأنهم أعطوني الأغنية قبلها بيوم. وما حافظتها أنا، وعم احفظها.. قلت لها خليكي معي.. وانتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام.. هي فاتت بالأغنية دغري.. فرحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا“.

إقرأ أيضًا: وظيفة ابن نوال الزغبي وراتبه يصدمان الجميع.. لن تصدّقوا ماذا يفعل!! – فيديو

وحينها توجَّهت نوال الزغبي عقب الحفل، عبر حسابها على موقع ”تويتر“، وشاركت تغريدة تضم رسالة اعتذار ومحبة لزميلتها، مؤكدةً أن ما جرى مجرد تصرف ”عفوي“ غير متعمد.

وكتبت الزغبي: ”لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب“.

وعلى الفور ردَّت لطيفة التونسية على زميلتها من خلال تغريدة، مُشيرةً إلى أنهما تتميزان بالعفوية، وكتبت: ”اكيد يا روحي انتي انا باموت فيكي وفي قلبك وروحك الحلوه احنا بنشبه بعض كثير فى العفوية وانا اخذت المايك منك في البروفة ..باحبك يا نونو الغالية“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى