العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

صدمة.. ابنة دنيا سمير غانم تشارك في مسلسل جت سليمة!! – صور

ابنة دنيا سمير غانم

بعد أن كانت والدتها تحاول دائمًا إخفاءها عن الإعلام والمصوّرين، ها هي ابنة الفنانة المصرية الشهيرة ابنة دنيا سمير غانم، تشارك في مسلسل جت سليمة.

في التفاصيل، تفاعل كبير من الجمهور مع أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 12،لـ دنيا سمير غانم، حيث فاجأت المشاهدين بظهور ابنتها “كايلا” بأحد المشاهد، ليكون أول عمل فني يجمعهما معاً.

وتعتبر المشاركة الأولى لـ كايلا رامي رضوان في عمل فني، حيث جسدت شخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه “سليمة” التي تلعب دورها دنيا، وظهرت أيضًا بنفس اسمها الحقيقي كايلا، وأخبرت “سليمة” أنها تحب الرسم لكنها لا تستطيع أن ترسم أو تقرأ لأن الملك منع هذا الأمر، فتساعدها وتعطيها ألوان لتستخدمها.

وتفاعل الجمهور مع ظهور كايلا رامي رضوان، حيث كتب أحد المتابعين: “أول ظهور لـ “كايلا رامي رضوان” بنت دنيا سمير غانم زي القمر ماشاء الله”، وكتب أخر:”كتكوت العيلة الجميلة وصل لأول مرة كايلا رامي رضوان مع والدتها دنيا سمير غانم”.

إقرأ أيضًا: كاتبة تتهم بـ سرقة مسلسل دنيا سمير غانم منها.. هل يتوقف عرضه؟!

كما أبدت دنيا سمير غانم، سعادتها الكبيرة بظهور كايلا معها في المسلسل، وكذلك تفاعل الجمهور مع الحدث، حيث كتبت عبر حسابها على “انستقرام”: “كايلولة قلبي.. ما شاء الله.. ربنا يحفظ أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يارب”.

مسلسل “جت سليمة” يعرض يومياً عبر شاشة cbc، في تمام الساعة 8:45 مساءً، كما يُعرض مرة أخرى الساعة 2:45 صباحاً، والإعادة الثانية 2:15 ظهراً.

ويشارك في بطولة مسلسل جت سليمة، إلى جانب دنيا سمير غانم، كل من محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى

إليكم ابنة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة

جت سليمة

جت سليمة

 

من جهةٍ أخرى، تمّ الكشف أخيرًا عن السبب الكبير وراء عدم مشاركة الفنانة المصرية الشهيرة دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي في جزئه السادس.

إليكم سبب غياب دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي 6

في التفاصيل، كشف مخرج مسلسل ”الكبير أوي 6“ أحمد الجندي، عن سبب غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن المسلسل في جزئه السادس.

وقال الجندي إنهم كانوا بحاجة لظهور مجموعة جديدة من الشخصيات، بالإضافة إلى غياب شخصية ”هدية“ عن الجزء الجديد والذي تقدمه الفنانة دنيا سمير غانم.

وأكد الجندي أن الفنانة المصرية كان من المستحيل تعويضها، وتحدث قائلا: ”واجهنا عقبات أثناء التحضير للجزء السادس من مسلسل (الكبير أوي)، منها احتياجنا لنجوم جدد ينضموا للعمل، بالإضافة لغياب دنيا سمير غانم التي تقدم شخصية (هدية)، وفكرة تعويضها بأي فنانة أمر شبه مستحيل؛ لأن دنيا سمير غانم فنانة وإنسانة رائعة، بالإضافة أن هدية ارتبط بها قطاع واسع من الجمهور وثنائية الكبير وهدية أحبها الناس“.

إقرأ أيضًا: بعد وفاته.. إليكم ثروة سمير غانم الضخمة جدًّا فهل يبدأ النزاع بين بناته؟

وأشار مخرج المسلسل إلى أن دنيا سمير غانم لم ترفض العودة للمشاركة في مسلسل ”الكبير أوي 6″، بل إن الأمر كان يتركز في انشغال الفنانة المصرية في تصوير مسلسل ”عالم موازي“ الذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان، وكان من الصعب أن تشارك في تصوير أكثر من عمل.

وأوضح: ”فكرة عودة دنيا سمير غانم لدور هدية لم تكن أزمة لها أو لنا، الأمر متعلق بمشاركتها في مسلسل آخر الذي تعرض لظروف ولم يتم عرضه، فكان من الصعب أن تشارك في أكثر من عمل، وكان من المستحيل أن يتم اختيار فنانة بديلة لتقدم دور هدية؛ لأنه سوف يتم وضعها في مقارنة لا أفضلها“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى