العرّاب الفنيمشاهير العرب

انهيار شيماء سيف في برنامج رامز نيفر إند.. نطقت الشهادتين!! – فيديو

رامز نيفر إند

انهارت الفنانة المصرية الشهيرة شيماء سيف تمامًا في برنامج مقالب رامز نيفر إند، لرامز جلال، إذ نطقت الشهادتين.

انهيار شيماء سيف في برنامج رامز نيفر إند

في التفاصيل، انهارت الممثلة المصرية شيماء سيف من الصراخ بعد وقوعها ضحية في مقلب برنامج “رامز نيفر إند” الذي يقدمه رامز جلال.

وقدم جلال الفنانة شيماء سيف قائلا: “شعار حلقتنا النهاردة لا للتنمر، الوزن عمره ما كان مقياس معانا ضيفة من الوزن التقيل، بقت فتاة أحلام الجيل، غيرت رأي الشباب في فتاة أحلامهم، خد المدملكة وسيبك من الرفيعة المفستكة، تروح البيت تلاقي بامية محشي، دمها خفيف نغشة، وفي الشتا مش هتحتاج لبس كتير هو طقم طقمين، هتصرف على الأكل شوية، زيت مورتة، معانا ومعاكو، مانيكان الفن، بارينة السينما شيماء سيف”.

ووقع اختيار “الوزة عزة” على “المطعم الطائر” في المقلب، وعبّر رامز جلال عن تخوفه من الحلقة قائلا: “لو لفت شوية في الغسالة هتتكور وتبقا كورة كفر”.

إقرأ أيضًا: الكشف عن أجر غادة ابراهيم في رامز نيفر إند.. مبلغ لا يصدق!! – فيديو

وانتابت الفنانة شيماء سيف، حالة من الصدمة خلال مقلب “المطعم الطائر”، قائلة: “يا نهار أسود يا نهار أسود هنقع، يارب يارب”، فيما ردّدت الشهادتين خلال المقلب.

وعقب اكتشاف المقلب وكشف وجه رامز جلال للفنانة شيماء سيف، قالت: “وحياة ربنا ما عندك ريحة الدم، يا شيخ يلعن أبو شكلك بقى”.

 

من جهةٍ أخرى، تمّ تسريب فيديو كان قد تمّ حذفه من كافة مقالب الفنان المصري الشهير رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار للعام 2022، وذلك لسبب مفاجئٍ.

في التفاصيل، كشف برنامج المقالب “رامز موفي ستار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbcمصر وعرض في شهر رمضان ، مشهداً محذوفاً من المقالب التي تم تنفيذها في ضيوف البرنامج، ولم يعرض في الحلقات، بسبب الكوارث التي حصلت.

إقرأ أيضًا: أول تعليق صادم من فان دام بعد تخليه عن رامز جلال.. هذا ما حصل!! – صورة

وعرض رامز جلال كواليس المشهد المحذوف خلال الحلقة الثلاثين والأخيرة، وتضمن شخصاً من فريق عمل البرنامج يقوم بالهجوم على الضيف خلال الحلقة حتى يتمكن رامز جلال من التجهيز لفقرة الكوبري.

ويستضيف رامز جلال خلال هذا العام قائمة نجومه المعتاد استضافتهم كل رمضان، مع إضافة بعض الأسماء إلى القائمة من نجوم الفن والرياضة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى