العرّاب الفنيمشاهير العالم

مفاجأة.. ليوناردو دي كابريو على علاقة مع حبيبة رونالدو السابقة!!

ليوناردو دي كابريو

بدأ الحديث عن علاقة حب تجمع بين الممثل الهوليوودي الشهير ليوناردو دي كابريو مع حبيبة اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو السابقة.

في التفاصيل، رصد المصورون النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو برفقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في مهرجان “كوتشيلا” للموسيقى الشعبية؛ ما أثار شائعة مواعدته حسناء تجاوز عمرها الـ25.

ونشر موقع “بيج 6” المهتم بأخبار المشاهير، مجموعة صور توثق لحظات حميمية جمعت دي كابريو، البالغ من العمر 48 عامًا، وشايك، البالغة من العمر 37 عامًا، خلال تواجدهما في حفل “نيون كرنفال” بحضور النجوم، وذلك بمدينة “إنديو” في ولاية كاليفورنيا، ليلة السبت الماضي.

وشوهدت شايك وصديقتها ترقصان مع دي كابريو، الذي ارتدى تيشيرتا أسود واعتمر قبعة بيسبول سوداء، وتزيَّن بقلادة رفيعة مرصعة بالألماس.

بينما اعتمدت عارضة الأزياء والحبيبة السابقة للنجم الأمريكي برادلي كوبر إطلالة مريحة مؤلفة من كروب توب ملوَّن من “فيرساتشي”، نسَّقته مع تنورة كلاسيكية من “إيترو”، بينما تزيَّنت بأقراط “هوب”.

إقرأ أيضًا: عودة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد تثير بلبلة.. ظهورهما مرة جديدة – صورة

وأشارت بعض التقارير إلى أن العلاقة التي تجمع دي كابريو وشايك علاقة صداقة منذ فترة طويلة، كما أنهما كانا جزءًا من مجموعة من النجوم الذين حضروا المهرجان من بينهم، عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل، وتوبي ماغوير، وكيندال جينر، وهايلي بالدوين، وغيرهم.

ومن غير الوارد أن يواعد دي كابريو شايك خاصة أن عمرها يتجاوز الـ25 عامًا، فهو معروف بمواعدته الفتيات الشقراوات اللواتي لم يتجاوزن هذه السن.

وتأتي علاقة الثنائي بعد أشهر من نفي النجم العالمي شائعات علاقته بفتاة مراهقة تدعى إيدن بولاني لم تنهِ دراستها الثانوية، حيث كشف مصدر مقرب أن دي كابريو يشعر بالإحباط والتعاسة في كل مرة يجرى فيه تصويره مع فتاة شابة، إذ يتمنى إيجاد علاقة حقيقية طويلة الأمد كتلك التي جمعته لخمس سنوات مع الممثلة الأمريكية الأرجنتينية كاميلا مورون.

وأضاف: “ليو عازب حاليا ولا يهتم بالضجة التي تتحدث عن بحثه عن شابات”، مؤكدا أنه يبحث عن علاقة أكثر نضجا.

وتابع المصدر المقرب: “إنه أمر مثير للسخرية لأنه لا يمكن أن يذهب إلى مكان من دون أن يتم ربطه بأصغر امرأة جميلة هناك”.

ليوناردو دي كابريو مع حبيبة رونالدو السابقة

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد، جميع المتابعين بعد تسريب صورها كالمتسوّلة، فهل فقدت أموالها؟

جيجي حديد خسرت كل أموالها؟

في التفاصيل، ظهرت عارضة الأزياء ذات الاصول الفلسطينية وهي تتنزّه رفقة شقيقتها “بيلا حديد” وابنتها الصغيرة “خاي” من حبيبها السابق زين مالك والتي كانت متواجدة في عربة الأطفال ولم تكشف عن وجهها.

إقرأ أيضًا: جيجي حديد في تعليق صادم بعد الكشف عن علاقتها بليوناردو دي كابريو!!

وأطّلت عارضة الأزياء الشهيرة في الشارع مرتدية معطف طويل بقماش الكوردروي الذي جاء بتصميم قديم باللون البني الباهت، وبدت أنها لم تسرح شعرها واستعانت بقبعة ملونة لتغطية شعرها غير المرتب، ولم تعتمد أي من مساحيق التجميل في إطلالة وصفها الجمهور بـ “المزرية”.

وانتقد الجمهور إطلالة عارضة الأزياء حيث أطلق عليها عدد كبير من الجمهور “إطلالة المتسولين”، منقدين عدم ظهورها بطريقة مرتبة، مع أنّ لا شيء يدلّ على خسارة أموالها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى