العرّاب الفنيمشاهير العرب

هيفاء وهبي في أزمة جديدة.. إيقاف عرض فيلم رمسيس باريس من المحكمة!!

هيفاء وهبي

ما تتعرّض له الفنانة والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة صادم، خصوصًا بعد عرض فيلمها الجديد رمسيس باريس.

هيفاء وهبي في أزمة بسبب رمسيس باريس

في التفاصيل، يواجه فيلم “رمسيس باريس” بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أزمة مفاجئة، بعد أن أصدرت المحكمة الاقتصادية قرارًا بمنع عرضه في عيد الفطر المبارك.

وجاء هذ القرار بعد القضية التي رفعها الممثل الفرنسي بي بي ناصري، لحذف صورته من جميع مشاهد الفيلم.

وحمل قرار المحكمة الاقتصادية ضد “رمسيس باريس” حكما قضائيا يحمل رقم 18 لسنة 2023 بتاريخ 18 أبريل 2023.

من جانبه، أصدر ياسر قنطوش محامي الفنان الفرنسي بي بي ناصري، بيانا أكد فيه حصوله على حكم قضائي بمنع عرض الفيلم، مؤكدا أنه سيرسل صورة من الحكم للرقابة العامة على المصنفات الفنية لوقف الترخيص الصادر بعرض الفيلم.

وجاء في البيان: “حصل بحمد الله مكتبنا صباح اليوم على حكم قضائي في الدعوي رقم 18 لسنة 2023 بتاريخ 18/4/2023 من المحكمة الاقتصادية لصالح الفنان الفرنسي العالمي بيبي ناصري، بوقف عرض الأداء الفني العلني في فيلم رمسيس باريس؛ لذلك وقف عرض الفيلم لحين حذف صورته من جميع مشاهد الفيلم، وغدا سيتم إرسال صورة رسمية من الحكم للرقابة على المصنفات لوقف الترخيص الصادر بعرض الفيلم وكافة الجهات المعنية لتنفيذ القانون”.

إقرأ أيضًا: بعد اغتصاب هيفاء وهبي.. محمد لطفي يعلّق للمرة الأولى!! – فيديو

وذكر البيان: “كما يؤكد مكتب المستشار ياسر قنطوش على كل التقدير والاحترام للفنانه هيفاء وهبي، والاعتزاز بثقتها في مكتبنا كمحامين لها، حيث إنها ليست طرفا في هذه الأزمة، وأن النزاع قاصر بين الشركة المنتجة للفيلم والفنان الفرنسي بيبي ناصري”.

يذكر أن فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وجومانا مراد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسامي مغاوري وآخرين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

من جهةٍ أخرى، أقدمت ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي على القيام بهجومٍ ضدّ كلّ منتقديها، واستعانت عندها بوالدتها.

في التّفاصيل، انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية “ستوري”، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: “شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!”.

إقرأ أيضًا: فيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: “ما زبطت معكن هالمرة، يلا next”، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: “وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات”.

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية “أوبا” بصوت هيفاء وهبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى