العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

هذا ما سيحصل في نهاية مسلسل جعفر العمدة.. هل من جزء ثاني؟!

مسلسل جعفر العمدة

بعد البلبلة الكبيرة التي أحدثتها نهاية الـ مسلسل المصري جعفر العمدة، تمّ الكشف أخيرًا عن حقيقة تغييرها، وما إذا كان هناك جزء ثاني.

جزء ثاني لمسلسل جعفر العمدة؟!

في التفاصيل، حسم المخرج محمد سامي الجدل المُثار حول تغيير نهاية مسلسله “جعفر العمدة” وذلك في لقاء تلفزيوني من خلال برنامج “تفاعلكم”، حيث أكد أنه لا صحة لتغييرها.

وأوضح سامي تفاصيل هذا الأمر قائلاً: “نهاية مسلسل “جعفر العمدة” لن تتغيّر، الموضوع كله كان في مشهد يحتاج تصويره من زوايا مختلفة، وفيديو هالة صدقي كان للمزاح والجمهور اعتقد أننا سنغير النهاية”.

وسأل مستغرباً: “هل من المنطق أن أغيّر حكاية مسلسل مكوّن من 30 حلقة بمشهد واحد؟”.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان إلى المحاكمة.. والسبب مسلسل جعفر العمدة!!

وعن وجود جزء ثان من العمل الذي لاقى نجاحات كبيرة، قال: “لا يوجد جزء ثانٍ، ولديّ مشروع درامي جديد أحضر له هذه الفترة”.

وكانت قد ترددت أنباء حول إعادة هالة صدقي مشاهد لها بالعمل، وجاء ذلك بعدما نشرت مقطع فيديو لها عبر “إنستغرام” في أثناء وضعها مكياجاً خاصاً بشخصية الحاجة صفصف، مطالبةً الجمهور بعدم توقع أحداث المسلسل فيما بعد، وذلك لأنّها اضطرت إلى تصوير المشاهد من جديد بدلاً من الاحتفال بعيد القيامة، موضحةً أنها تشعر بالتعب وكانت تريد الاحتفال.

“جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم… قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الممثلة المصرية الشهيرة زينة بدأت تستعين من الممثلة ومواطنتها شيرين رضا، وذلك للانتقام من أحمد عز، بحسب ما ادّعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، استعانت الفنانة المصرية زينة، بزميلتها الفنانة شيرين رضا، للتعبير عن حبها للانتقام، وذلك من خلال استخدام مقطع صوتي لتصريحات الأخيرة عن الانتقام، ضمن حلقتها مع يسرا في برنامج ”بصراحة مع“.

وتقمصت زينة حديث شيرين، من خلال تطبيق ”تيك توك“، وحركت شفاهها على تصريح شيرين رضا، الذي قالت فيه: ”بحب الانتقام، مسبش حقي أبداً، وأنا بوعد كل بني آدم، عمل فيا حاجة مسيري في يوم من الأيام اتكلم واقول حاجات، لأني هفضل ساكته ليه.. في حاجات كتير مضايقاني بس الرقابة“.

وأكدت زينة في تعليقها الذي أرفقته عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“: ”هو ده بقي اللي اسمه الهزار ابو جد“.

إقرأ أيضًا: ما فعلته زينة بسبب مرضها يثير صدمة.. هل تعتزل التمثيل؟ – بالدليل

وادّعى بعض المتاعين أنّهما تنتقمان من أحمد عز.

ونشرت زينة عبر خاصية الـ ”ستوري“ فيديو آخر، قلدت من خلاله تصريحات جديدا للفنانة شيرين رضا مجتزءا من لقاء صحفي.

وجاء في المقطع الذي استخدمته لتحريك شفاهها عليه: ”مفيش حد يقدر يتنمر عليا لأني أنا إله التنمر انتوا فاكرين إن ده تنمر ده أنا ممكن اوريكم التنمر إزاي.. بس أنا مبعملش كدة لية.. لأن أنا معنديش وقت“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى