العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول تعليق من سعد لمجرد بعد خروجه من السجن.. ومفاجأة لمحبيه!! – صور

سعد لمجرد

إنه أول تعليق مطوّل من الفنان المغربي المثير للجدل سعد لمجرد، بعد إطلاق سراحه المؤقّت من السجن في دولة فرنسا.

في التفاصيل، في أول رسالة وجهها سعد لمجرد إلى الجمهور بعد إطلاق سراحه مؤقتاً، شكر سعد كل من وقف إلى جانبه في هذه الأزمة وشارك المتابعين آخر أخباره ومن بينها مفاجأة إطلاقه كليب أغنية جديدة “اش خبارك”.

وفي صور عائلية شاركها عبر انستغرام ، قال سعد في رسالته : الحمد لله عليها ساعة بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي ، اللهم فرج همومكم و كربكم و بدلها بالافراح و الطمانينة اللهم امين . قريت دعواتكم و بكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا و الله يغفر لينا و ليكم و يعطيكم كل ما تمنيتو و يجعلنا و اياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا و آخرة . سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا ، و حتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة . سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي واحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب”.

وتابع في رسالته “أصدقائي الفنانين و الفنانات و الاعلاميين و الصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي ، لكم مني كل الحب و التقدير و متمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم . مسك الختام ، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم “انا كنت في الماضي احبكم ، الآن انا مغرم بكم ، و قصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل”حفظكم الله و أهاليكم و متعكم بالصحة و العافية و تقبل منا و منكم صالح الاعمال و دفع بها عنكم كل بلاء..”

إقرأ أيضًا: مفاجأة: إطلاق سراح سعد لمجرد من السجن.. والسبب! – صورة

وختم رسالته مشيرًا إلى أنه حر بالسراح المؤقت، “أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و انجح في هذا الاختبار الإلهي ، اللهم قوي ايماننا و صبرنا مهما كانت الظروف 🤲🏻”.

أما المفاجأة و الأخبار الزوينة هي إعلانه عن طرح الكليب الجديد المغربي “اش خبارك” في 4 مايو .

من ألحان و كلمات و توزيع و مكس ماستر اخي و عشيري و حبيبي جلال الحمداوي.

غيثة العلاكي من جهتها شاركت صورة لها مع سعد وعلّقت بما معناه: “قلبي كاملًا لحياتي كلها”.

تعليق سعد لمجرد بعد خروجه من السجن

 

من جهةٍ أخرى، وأخيرًا، بعد صدور القرار باتهام الفنان المغربي سعد لمجرد بالاغتصاب، اتخذ الأخير أمرًا يخصّ محاكمته، ووجه أول رسالة إلى جمهوره.

في التفاصيل، تقدم الفنان سعد لمجرد من خلال محامييه بطلب استئناف الحكم الصادر بحقه بحبسه 6 سنوات، بعد إدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وقال محامي سعد لمجرد جان مارك فيديدا، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن سعد لمجرد يشعر بالصدمة والإحباط من الحكم الصادر عليه، لكنه جاهز ليحارب من جديد.

ونقل المحامي رسالة منه لجمهوره قائلا: “سعد يرجو من كل من يحبه ويدعمه مواصلة الإيمان به وتصديقه”.

وردا على سؤال حول توقعاته لتطور القضية بعد التقدم بطلب الاستئناف، قال: “كل النتائج واردة، من البراءة إلى زيادة الحكم”.

إقرأ أيضًا: نجم عربي يكشف عما لا يعرفه الكثيرون عن سعد لمجرد جنسيًا.. مريض جدًا!!

وكان محامي سعد لمجرد أوضح في تصريحات لقناة العربية وجود أسباب تشكك في رواية الشاكية بحقه قائلا: “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت أنه لم يكن هناك أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للآنسة لورا بريول، ما يدل بوضوح على أنه لم يكن هناك أي فعل اغتصاب يمكن أن يكون سعد لمجرد قد ارتكبه، وعلى الرغم من هذه الأدلة الطبية، قررت المحكمة أن تتفق مع الآنسة لورا بريول، وهو ما نعتبره صادما للغاية وغير عادل إلى حد كبير”.

وقضت محكمة الجنايات في باريس مساء الجمعة، 24 فبراير، بسجن المغني المغربي سعد لمجرد 6 سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وجاء الحكم على سعد لمجرد بحبسه 6 سنوات بعدما وصلت لدى المحكمة ولجنة المحلفين المكونة من 7 أشخاص، قناعة بالتهم المنسوبة لسعد لمجرد، حسب ما تناقلته وكالة الأنباء الفرنسية RFA.

وأضافت أن المحكمة أدانت لمجرد بالسجن 6 سنوات، مشيرة إلى أن أمامه 10 أيام لاستئناف الحكم.

تعود قضية سعد لمجرد لاتهامه في عام 2016 باغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول، حين كانت تبلغ من العمر عشرين عامًا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى