العرّاب الفنيمشاهير العرب

معتصم النهار يثير بلبلة جديدة.. احتفل بالعيد مع طليقته!! – صورة

معتصم النهار مع طليقته في العيد

مرة جديدة، أثار الممثل السوري الشهير معتصم النهار البلبة بين المتابعين، وذلك بسبب احتفالع بعيد الفطر مع طليقته.

في التفاصيل، احتفل الممثل السوري معتصم النهار بعيد الفطر السعيد برفقة طليقته لين برنجكجي، وكذلك ابنتهما ساندار.

ووثق النهار مجموعة صور عبر الستوري بحسابه في إنستغرام، ظهر خلالها بحالة من السعادة مع برنجكجي، وقدم التهنئة للجمهور بمناسبة العيد، قائلا: “كل عام وأنتم بخير”.

إقرأ أيضًا: زواج معتصم النهار من فتاة من الوسط الفني.. إليكم ما كشفه!!

وبحسب الصور أيضًا فإن الفنان السوري احتفل بالعيد خلال وجوده مع الممثلة السورية من أصل فلسطيني، نادين سلامة، حيث نشرت الأخيرة صورة للأول برفقة ابنتيها أنابيلا ومينيسا.

وتفاعل الجمهور مع صور معتصم النهار، وتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمين التهاني والتبريكات له، ولعائلته وكذلك للفنانة نادين سلامة، متغزلين بابنتيها.

معتصم النهار مع طليقته وابنته في العيد

 

من جهةٍ أخرى، انضمّ اللاعب العالمي ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جرمان بعد أن كان سابقًا في نادي برشلونة الإسباني.

وصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني السابق إلى نادي باريس سان جيرمان أمس الثلاثاء، ليعلن انضمامه رسمياً.

وأعلن ميسي في أول تصريحات رسمية نقلها موقع النادي على حسابه في تويتر، أنه متحمس لبدء فصل جديد من مسيرته المهنية في باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضًا: اقتحام غرفة ليونيل ميسي من قبل رفاقه.. والسبب!! – فيديو

وأضاف أن النادي ورؤيته يطابقان طموحاته الكروية، مشيراً إلى أنه يدرك تماماً حجم المواهب التي يضمها الفريق، وكذلك كفاءة المسؤولين.

كما، أكد أنه يتطلع إلى جانب اللاعبين والمسؤولين لبناء شيء رائع للنادي والمشجعين، مشدداً على أنه لا يطيق الانتظار حتى تلمس قدماه ملعب حديقة الأمراء.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن، مساء أمس الثلاثاء، تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة عامين مع وجود بند يسمح بعام ثالث.

وانتهى عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، البالغ من العمر 34 عاما، الحائز على جائزة الكرة الذهبية 6 مرات، منذ نهاية يونيو الماضي، وأعلن نادي برشلونة مغادرته لأنه لا يستطيع تحمل تكاليف الاحتفاظ به.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى