العرّاب الفني

إصابة نيللي كريم بانهيار نفسي بسبب فضحها على العلن!

تعيش النجمة المصرية نيللي كريم أياماً صعبة حيث كشفت الممثلة المصرية فريدة سيف النصر حالة الحزن التي تعيشها زميلتها وألمحت لإصابتها بانهيار نفسي

نيللي كريم أصبحت على شفير انهيار نفسي بعد أن كشفت فريدة أبو النصر أنها حزينة جداً بسبب انتقاد زملائها لها أنها لا تعرف أن تمثل في مسلسل ذات الذي قدمته قبل سنوات

باسم سمرة ونيللي كريم بمسلسل ذات
باسم سمرة ونيللي كريم بمسلسل ذات

فريدة في بوست عبر فايسبوك عبرت عن تدهور وضع نيللي كريم في المكالمة التي أجرتها معها وقالت لها:

“نيللي ما تحزنيش.. حكت لي حبيبتي وصوتها كله مرارة واستغراب من هجوم عليها بلا مبرر عن عمل كما قالت من حداشر سنة.. هو ذات.. دخلت اشوف وتعجبت ليه دلوقتي وايه الحكمة من كلمة ما بتعرفش تمثل ولا تقول كلمتين على بعض”.

إقرأ أيضاً: انفصال رونالدو وجورجينا..يغار منها وهي تتصرف بأنانية!

وأضافت:

“من رجل وست زملاء مهنه في برامج مختلفة واحنا كلنا أخوه وليه الكلام ده دلوقتي… و ليه ماكانش ساعتها النقد.. اسمعيني حبيبتي وانا لا اخاف الا الله ولا أخشى في الحق لومة لائم.. عمله نادره يانادره يا جادرة.. علامة فارقة ليكي وسط كل الكوكبة دي وكل اعمالك الخطيره اللي بتدافع عن قضايا”.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

وتابعت قائلةً:

“انسي انك تحزني انتي كنتي صعيديه بجداره وبعقل وبفن وعينيكي كانت كلها تشفي وانتقام.. والناس حبوا العمل جدا.. أنا اختك الكبيره باقوللك انتي سوبر ستار وأحلى صعيديه من تقمصك ضاعت الملامح الأرستقراطية وانطبع برينت على وشك قسما بالله واحده اسمها نادرة”.

إقرأ أيضاً: هل وقع الخلاف بين كندة علوش وحماتها والدة عمرو يوسف؟ – فيديو

وفي الختام قالت: “حبيبتي هاتحزني اكتر لما تلاقي على سور الازبكيه شهادات وجوائز اترموا لما العمالقة رحلوا ونظفوا البيوت..ولكن الباقي..الأعمال.. اعمال صالحه لله وقلوب نظيفه..  وأعمال محترمه بتقول كلمه وابداع وفخر لما تتعاد..”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى