العرّاب الفنيمشاهير تركيا

أول تعليق صادم من قادير دوغلو ونسليهان أتاغول بعد فيديو الفضيحة!!

فيديو قادير دوغلو

خرج كلٌّ من الفنان التركي الشهير قادير دوغلو وزوجته الممثلة التركية نسليهان أتاغول عن صمتهما بعد انتشار فيديو الفضيحة.

التعليقات بعد فيديو قادير دوغلو

في التفاصيل، ردّ الفنان التركي قادير دوغلو على انتشار صور رومانسية له بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، جمعته مع امرأة مجهولة الهوية؛ ما أدى إلى اتهامه بخيانة زوجته، الفنانة نسلهان أتاغول.

وقال دوغلو إن الصور المتداولة سربها شخص يريد الاقتراب منه، لكنه يتصرف بهذه الطريقة لأنه لا يستطيع الاقتراب.

وسخر الفنان من مزاعم زواجه من امرأة أخرى، مشيرا وفق تقارير تركية إلى أن لديه امرأة واحدة فقط وهي الفنانة نسليهان أتاغول، وأكد أن الأخيرة علقت للمقربين لها بشأن انتشار الصور بأنها “محادثة عادية في بيئة صاخبة” ولم تهتم بشائعات الخيانة.

إقرأ أيضًا: إليكم معلومات عن عشيقة قادير دوغلو السرية.. بعضها سيصدمكم!!

وكان المتابعون قد تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقطع فيديو أظهرت قادير دوغلو وهو يعانق امرأة بوضع “رومانسي” خلال إحدى الحفلات، في حين أكد عدد من الصحفيين الأتراك أن الفنان قد أقدم على خيانة زوجته نسليهان أتاغول، التي ارتبط بها رسميا عام 2016.

وأضاف المتابعون أن الفنان التركي كان في سهرة مع أصدقائه في أحد الملاهي الليلية في تركيا، إلا أن أحد المتواجدين في المكان نفسه، تمكن من تسجيل لحظات “خاصة” جمعته بامرأة لم يكشف عن هويتها.

وفي المقطع المسرب، يظهر قادير من الخلف، وهو يراقص امرأة بوضع حميمي.

 

من جهةٍ أخرى، اجتاحت صورة والدة الممثلة والنجمة التركية نسليهان أتاغول مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت رائعة الجمال، وكأنّها أصغر منها.

في الحقيقة، وبحسب الصورة، فإنّ والدة الممثلة والنجمة التركية نسليهان أتاغول، تبدو في الصّورة وكأنّها أصغر منها، فهل هي والدتها فعلًا؟

الجواب هو نعم بالطبع، ولكن هذه الصورة تعود إليها، عندما كانت شابة، وليس الآن.

وما لا يعرفه البعض أن نسليهان أتاغول تخلت عن والدها وانقطع التواصل بينهما لحواي 5 سنوات قبل وفاته بسبب انفصاله عن والدتها.

إليكم والدة نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول ووالدتها
نسليهان أتاغول ووالدتها

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى