العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميشيل موروني عاري وحوله النساء العاريات.. وهجوم كبير ضدّه!! – صورة

ميشيل موروني

انتشرت صور للفنان والنجم العالمي ميشيل موروني، وهو عاري مع مجموعةٍ من صور النساء العاريات حوله، ما عرّضه للكثير من الهجوم.

في التفاصيل، تعرّض النجم الإيطالي المثير للجدل “ميشيل مورني” لهجوم كبير وانتقادات عديدة وذلك بعد أن شارك جمهوره مجموعة من الصور الشخصية له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

شارك ميشيل موروني مجموعة من الصور الشخصيّة له عبر حسابه الخاص على “انستغرام” والذي ظهر فيها وهو جالس على الكرسي في غرفة الرسم الخاصة به.

إقرأ أيضًا: ميشيل موروني في فيلم جديد مع نجمة عالمية شهيرة خارقة الجمال!!

ويبدو واضحاً من خلال الصور بان النجم الإيطالي المثير للجدل كان يمارس هوايته المفضّلة وهي الرسم، حيث أنه يمتلك موهبة كبيرة وواضحة، وخصص لها غرفة خاصة من اجل الرسم.

وتعرّض ميشيل لهجوم كبير وانتقادات واسعة بعد ظهور اللوحات التي رسمها خلفه في الصور وكانت عبارة عن صور لنساء عاريات تمامًا، خاصة في القسم العلوي من جسدهن.

واعتبر المتابعون بان ميشيل قد اهان جسد المرأة، من خلال الكشف عن صور عارية، كما أنه يسعى بشكل مستمر للترويج للإباحية والتلميحات الجنسية من خلال اعماله الفنية أو رسوماته الجريئة.

إليكم ميشيل موروني عاري مع النساء

 

ومن جهة أخرى، وضع النجم الإيطالي ميشيل موروني الفنان المصري محمد رمضان في ورطة، وذلك بعد أن تقدم أيمن محفوظ المحامي، ببلاغ للنائب العام المصري لمنع حفل الأخير المقبل بالساحل الشمالي بعد إعلانه الاستعانة فيه بموروني والذي هو مناصر للمثلية الجنسية رغم صدور قرار من نقابة الموسيقيين بمنع رمضان من الغناء بمصر.

و قال “محفوظ” فى بلاغه، أنه هناك صمت غير منطقي من نقابة المهن الموسيقية تجاه إعلان عن حفل للفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي يشاركه الغناء أحد المغنيين الإيطاليين والذي هوي ميشيل موروني.

إقرأ أيضًا: ميشيل موروني يلفت الأنظار بعد تكريمه في دبي – صور

وأضاف ببلاغه، أن موروني عليه تحفظات بداية من إعلانه تأييد المثلية الجنسية إلى مشاركته في فيلم بمشاهد إباحية مثلية إلى نشر صورة يعانقه فيها صديقه بطريقه أثارت غضب الأوروبيين أنفسهم؛ متابعًا أن نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر أصدر قرار بمنع مطربي المهرجانات من إحياء حفلات و الفنان محمد رمضان يشمله هذا المنع.

و تابع، أن “رمضان” كتب إقرارا في نقابة المهن الموسيقية، يلتزم بموجبه بالآداب والقواعد العامة والملابس المحترمة، وتعهّد بذلك”، ثم صعد إلى خشبة المسرح عاري؛ لذلك أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً لمنع ما يسمى بأغاني المهرجانات و التي هي بها إيحاءات غير أخلاقية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى