العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن تيم حسن وديمة بياعة مصاب بمرض لا علاج له.. وهذا ما فعلته والدته!!

ابن تيم حسن وديمة بياعة

تمّ الكشف عن مرض ابن الممثل السوري الشهير تيم حسن وطليقته الممثلة ديمة بياعة، حيث أنّ لا علاج له على الإطلاق.

ابن تيم حسن وديمة بياعة

في التفاصيل، أكّدت الفنانة السورية ديمة بياعة أن ابنها من طليقها النجم تيم حسن شفيّ تماماً من الداء الذي كان يعاني منه في جهازه المناعي.

وقالت بياعة في بثّ عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” إن ورد تيم حسن تخلص من مرض كرون في عام 2021، من خلال استخدام العسل، لافتةً إلى أن لا علاج طبياً “للداء الصعب والمُتعِب للأهل والمريض”.

إقرأ أيضًا: جزء ثاني من مسلسل الزند؟ إليكم رد تيم حسن..

داء كرون هو نوع من أمراض الأمعاء الالتهابية. وهو يسبّب تورّم (التهاب) الأنسجة في السبيل الهضمي، وهذا قد يؤدي إلى المغص والإسهال الشديد والإرهاق ونقص الوزن وسوء التغذية.

وقد يختلف موضع الالتهاب الناتج من داء كرون في السبيل الهضمي من شخص إلى آخر، وأكثر منطقة يصيبها هي الأمعاء الدقيقة. وينتشر هذا الالتهاب غالباً في الطبقات العميقة من الأمعاء.

يُذكر أن لديمة بياعة من تيم حسن ولدين هما ورد وفهد، وهي متزوّجة حالياً من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

شاهد.. ورد ابن تيم حسن وديما بياعة يتحدث عن حلمه بدراسة ...

 

من جهةٍ أخرى، خطفت ملكة جمال عالمية الأنظار بظهورها إلى جانب الممثل السوري الشهير تيم حسن، فبدأ الحديث عن علاقة حب سرية تجمع الثنائي بحسب ما هو واضح.

في التفاصيل، نشرت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، صورة جمعتها بالممثل السوري تيم حسن، بعد انتشار شائعات عن مشاركتها في فيلم ”الهيبة“ الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا. ولم تتضح بعد حقيقة مشاركة سوكوليفسكايا في فيلم ”الهيبة“، كون الشركة المنتجة لم تنفِ أو تؤكد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل حول مشاركتها في العمل السينمائي.

ولكن ما يؤكد مشاركة ملكة جمال أذربيجان في ”الهيبة“ هو تعليقها على الصورة التي نشرتها وجمعتها بتيم حسن، حيث كتبت: ”كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة“.

إقرأ أيضًاخطف الأضواء منه.. لن تصدّقوا وسامة شقيق تيم حسن!! – صورة

هذا الأمر قد يؤكّد بشكل غير مباشر على وجود علاقة حب بين الثنائي في الفيلم الشهير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى