العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

جورجينا رودريغيز برد ناري بعد خبر انفصالها عن رونالدو!! – فيديو

جورجينا رودريغيز

إنه بمثابة أول رد رسمي ناري من حبيبة الدون كريستيانو رونالدو ومصممة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز بعد خبر انفصالها عن رونالدو.

إقرأ أيضًا: جورجينا رودريغيز ستحصل على ثروة خيالية من رونالدو في حال انفصالهما!! – بالأرقام

في التفاصيل، ردت عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، شريكة نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سريعا على الأنباء التي زعمت وجود خلاف بينهما، قد يصل إلى الانفصال.

ووثقت جورجينا صورة للسماء ليلاً مع كلمات من أغنية If I Die للمغني الأمريكي روميو سانتوس، وذلك عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وكتبت جورجينا: “الحسد يولّد الإشاعة، وبعدها ينتشر القيل والقال، والأحمق من يصدق ذلك”.

جورجينا رودريغيز بعد خبر انفصالها عن رونالدو

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن مصممة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، حبيبة الدون كريستيانو رونالدو، غاضبة كثيرًا من مدرب منتخب البرتغال، بسبب ما فعله بحبيبها.

في التفاصيل، انتقدت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز مدرب منتخب البرتغال فيرناندو سانتوس؛ بسبب إشراكه حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بالشوط الثاني من مباراة الدور ربع النهائي في كأس العالم (فيفا) قطر 2022 أمام منتخب المغرب والتي انتهت بخسارة البرتغال.

وكتبت جورجينا عبر حسابها في إنستغرام رسالة دعم ومؤازرة لكريستيانو رونالدو، وهاجمت من خلالها سانتوس لفشله في استخدام ”أقوى سلاح“ في فريقه والاستهانة به.

وقالت: ”اليوم كانت قرارات صديقك ومدربك سيئة. ذلك الصديق الذي قلت عنه الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام“.

وتابعت مشيدةً بأداء رونالدو على أرض الملعب: ”حينما دخلت إلى الملعب رأيت كيف تغيّر كل شيء، لكن بعد فوات الأوان“.

وتوجَّهت جورجينا بكلامها للمدرب، قائلة: ”لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم وأقوى سلاح لديك ولا يمكننا الدفاع عن شخص لا يستحق هذا أيضًا“.

وختمت الحسناء الأرجنتينية رسالتها: ”الحياة تعطينا دروسًا. اليوم لم نخسر، لقد تعلمنا، كريستيانو. نحن نحبك“.

إقرأ أيضًا: مفاجأة.. جورجينا رودريغيز ترتدي العباءة الخليجية وهكذا ظهرت.. – صورة

وبعد موجة الهجوم التي تعرَّض لها، أصر سانتوس (68 عامًا) على أنه لا يشعر بأي ندم على قراره، ففي تصريحات أدلى بها في مؤتمر صحفي عقد بعد المباراة، قال: ”لا أشعر بالندم على جلوس رونالدو كبديل. لم أكن سأغير أي شيء. عندما يتعلق الأمر بالفريق فلا يمكن التفكير بقلبي“.

وأضاف أنه يتوجب عليه التفكير بعقله ليس بقلبه: ”لقد اعتمدت على الفريق الذي أدى بشكل رائع أمام سويسرا، ولم يكن هناك أي سبب يدعوني للتغيير أمام المغرب.. القرار الاستراتيجي الذي اتخذته كان من أصعب القرارات، لكن لا يمكن التفكير بقلبي، ويجب التفكير بعقلي“.

وأوضح أن قراره ليس له علاقة ببراعة كريستيانو، قائلًا: ”لم يعد الأمر أن رونالدو ليس لاعبا عظيما. الأمر لا يتعلق بذلك أبدا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى