العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرة جديدة.. روتانا تحذف إعلانات ألبوم إليسا 2023!!

روتانا تحذف إعلانات ألبوم إليسا 2023

يبدو أن الأزمات بين الفنانة والنجمة اللبنانية إليسا من جهةٍ، وشركة روتانا من جهةٍ أخرى، لا تنتهي على الإطلاق، خصوصًا مع الـ ألبوم الجديد.

روتانا تحذف إعلانات ألبوم إليسا 2023

في التفاصيل، قبل ساعات قليلة وللمرة الثانية، قامت شركة روتانا بحذف الإعلان المتعلق بقرب طرح أغنية اليسا الجديدة “انا قلبي مستنيك.. انا بتمايل على الـ Beat ، وإيقاف الحملة التسويقية لألبومها والتي علم ET بالعربي أنها ضخمة والتجهيزات كانت قد بدأت لها ، وأيضًا إلغاء مرحلة الـ count down المتعلقة بالألبوم.

خطوة روتانا جاءت بعد ساعات من نشر إليسا لتغريدة عبر تويتر أوضحت فيها سبب تأخر طرحها لألبومها الجديد “تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع روتانا”.

إقرأ أيضًا: حرب كبيرة ضد ألبوم إليسا 2023.. ما تعانيه الأخيرة لا يُحتمل!! – بالدليل

تابعت “روتانا عيلتي وما بقبل أي شي ينزع علاقتي فيا، بس حتى بقلب العيلة في اختلاف بوجهات النظر! كل تاخيرة وفيها خيرة، فشوية تأخير وراحة بال اطول احسن اكيد بتمنى تتفهمو هل الشي”.

لكن إليسا لم تشرح أو توضح ما هي هذه التفاصيل الصغيرة التي حالت دون توقيع عقد توزيع روتانا لألبومها الذي أنتجته من خلال شركتها Erecords ، وما وجهات النظر التي اختلف عليها الطرفين، خاصة وانها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها روتانا اعلان أغنية اليسا الجديد وتبدأ حملة التسويق الخاصة بألبومها ثم تعود وتحذفها مجددا ، ويحل سوء التفاهم، وتعاد خطة التسويق من جديد، ثم يتكرّر المشهد ثانية وينصدم فانز اليسا وجمهورها الان باعادة الحذف للمرة الثانية .

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الفنانة والنجمة اللبنانية الشهيرة إليسا ما زالت مصرّة على الفنان المغربي سعد لمجرد وأغنيتهما، حتّى بعد اتهامه بالاغتصاب، حيث حضر الشهير معها.

في التفاصيل، قدّمت النجمة اللبنانية إليسا أغنية “من أول دقيقة” التي تجمعها بالفنان المغربي سعد لمجرد، خلال حفلها الذي أقيم في “بلومار” بجمهورية الدومينيكان، في الوقت الذي طالبها متابعون بحذفها بعد حكم حبس الأخير لاتهامه باغتصاب شابة فرنسية.

واعتبر عدد من المتابعين أن تقديم إليسا للأغنية، بمثابة رد واضح على مطالبات حذفها من أرشيفها الفني، مستغربين من تأديتها رغم علمها المسبق أن القضية ما زالت حديث المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هذا وكان سعد لمجرد حاضرًا معها من خلال صورته الكبيرة عبر الشاشة وراءها، ما يؤكّد دعمها له، حتى مع صدور قرار اغتصابه الفتاة.

وكتب أحد المغردين عبر موقع “تويتر”: “غريب إن اليسا غنت من اول دقيقة دويتو مع سعد لمجرد في حفلها الاخير مع أن ذلك يمكن أن يعرضها لانتقادات كثيرة”.

إقرأ أيضًا: مقاطعة أغانيها وحذف واحدة منها.. إليسا مطالبة بالاعتذار من الجمهور والسبب!!

في المقابل، دافع عدد واسع من المتابعين عن فنانتهم المفضلة، وكتب أحدهم: “ما بفهم العالم اللي بعدها مصدقة خبرية الإغتصاب المفبركة ونازلين حكي واتهامات وكإنه هني الفهم والوعي والدفاع عن حقوق المرأة، والأسخف من هيك مطالبة إليسا بحذف الديو مع سعد لمجرد، اليسا بتعرف كتير منيح مين بكون سعد وهالأغنية بالتحديد خالدة”.

وكان مغردون عبر موقع “تويتر” قد طالبوا إليسا بتقديم اعتذار رسمي، عقب صدور الحكم بحبس سعد لمجرد ست سنوات، وذلك على خطى النجمة الأميركية ليدي غاغا، التي واجهت الأمر ذاته في عام 2019، واعتذرت من جمهورها وحذفت أغنيتها “Do what you want” التي صدرت عام 2013 مع المغني الأميركي أر كيلي، عقب الحُكم عليه بالسجن لمدة 30 عاما بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال والنساء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى