العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّابمشاهير العالم

وفاة شبيهة كيم كارداشيان.. والطريقة التي ماتت فيها صادمة!!

كيم كارداشيان

أثارت وفاة شبيهة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجةً كبيرةً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الطريقة التي ماتت فيها.

وفاة شبيهة كيم كارداشيان

في التفاصيل، توفيّت عارضة الأزياء “كريستينا جوركاني” والتي اشتُهرت بلقب شبيهة كيم كارداشيان وذلك عن عمر يناهز 34 عاماً يوم أمس الاربعاء.

أعلنت عائلة عارضة الأزياء “كريستينا آشتن جوركاني” عن وفاتها بعد إصابتها بسكتة قلبية عن عمر يناهز 34 عاماً، وكانت كريستينا قد توفّت خلال تواجدها المستشفى.

وخضعت كريستينا يوم الخميس الماضي لعملية تجميل فاشلة تسببت لها بالكثير من المشاكل الصحية، حيث بقيت على اثرها في المستشفى وأصيبت خلال تواجدها هناك بسكتة قلبية نتيجة فشل العملية التجميلية مما أدّى الى وفاتها.

أصدرت عائلة كريستينا بيانًا أعلنت فيه وفاة شبيهة كيم كارداشيان، حيث قالوا في البيان: “ببالغ الحزن والأسى، علينا ان نشارك خبر وفاة أختنا الجميلة كريستينا آشتين، حيث أن وفاتها كان محزن وصادم وغيرمتوقع”.

كما سردت عائلة الراحلة تفاصيل اللحظات التي سبقت وفاتها، فقالوا: “لقد صرخ شخص من المستشفى على أفراد عائلتنا بصوت عالي في تمام الساعة 4 ونصف فجراً، وقال آشتين تحتضر آشتين تحتضر”.

إقرأ أيضًا: خطوبة كريس جينر والدة كيم كارداشيان.. العريس أصغر منها بعشرات السنين!!

ومن ثم وصف المتحدّث باسم العائلة عن الكابوس الذي عاشته العائلة وهم يشاهدون حالتها الصحيّة تتدهّور في المستشفى بعد السكتة القلبية.

وعلى صعيد متصل نعتها عارضة الأزياء “مجدلين” وهي اكبر مدمنة عمليات تجميل في العالم وكادت أن تموت بسبب عملية تجميل فاشلة، فقالت: “أمر محزن انا لا أعرفها ولكن كنت أشاهدها على “انستغرام”، امر مخيف لأنك لا تعرف متى ستموت من جراحة تكون محيطة بالمخاطر”.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل كيم كارداشيان، مرتبكة مع عائلتها وخائفة جدًّا على أولادها من زوجة والدهم كانييه وست الجديدة.

كيم كارداشيان خائفة على أولادها. والسبب..

في التفاصيل، قال موقع ”الصفحة السادسة“ المتخصص بأخبار المشاهير، أن عائلة كارداشيان مرتبكة وقلقة بشأن زواج مغني الراب الأميركي كانييه ويست من مساعدته بيانكا سينسوري.

وأضاف الموقع نقلا عن مصادر مقربة من الأسرة أن إحدى المشكلات التي تشعر زوجته السابقة كيم كارداشيان وبقية أفراد العائلة بالقلق بشأنها هي كيفية تأثير عروس ويست الجديدة في حياة أطفاله من زوجته السابقة.

ونقل الموقع عن أحد المصادر قوله إن ”الأسرة لا تعتبر هذا زواجًا بعد وما هي حقيقة الامر“ بعد التقارير التي تحدثت عن زواج ويست من المتخصصة بالتصاميم الهندسية.

وبعد اختفائه لفترة عقب سلسلة من التعليقات الأخيرة المعادية للسامية، أفيد الأسبوع الماضي أن ويست البالغ من العمر 45 عامًا، تزوج موظفته سينسوري (27 عامًا)، في حفل حميم فيربيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج كانييه وست سرًا بعد شهرين من طلاقه من كيم كارداشيان!!

وقال الموقع: ”أخبرنا المصدر أن آل كارداشيان ينتظرون الآن معرفة ما إذا كان مغني الراب قد قدم أوراق زواج رسمية بالفعل“.

وأضاف المصدر: ”إنهم غير متأكدين مما إذا كانت مجرد حيلة في العلاقات العامة… إنهم ينتظرون ليروا ما إذا كان يتقدم للحصول على أوراق الزواج.. وهم الآن متوترون لأنه إذا كان الأمر حقيقيا، فستكون الزوجة الجديدة في حياة الأطفال“.

وانفصل ويست وكيم في شباط (فبراير) 2021 بعد إنجابهما أربعة أطفال وفقا للموقع الذي أوضح أن كيم ”تحتقر سينسوري منذ فترة طويلة“.

وأوضح الموقع: ”إنها لا تحبها بل تكرهها.. كان لها رأي سيء بها منذ فترة طويلة لأن هذه المرأة فعلت أشياء لتجعل نفسها تبدو مثل كيم.. والآن بعد زواجها من ويست فان الأمر أصبح يبدو مثل كابوس لأنها ستشاركه في رعاية الأطفال“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى