العرّاب الفنيمشاهير العرب

أسرار صادمة حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. حصل الأمر منذ 3 أشهر!!

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

مفاجآت كثيرة وأسرار صادمة تتعلّق بـ طلاق الفنان المصري الشهير تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

في التفاصيل، تتواصل تداعيات انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، بشكل نهائي وفق ما أعلنه الثنائي، اليوم الخميس.

وكشف مقربون من تامر حسني أن الانفصال بين الزوجين وقع قبل أكثر من ثلاثة أشهر، وأشاروا في تصريحات صحفية إلى أنهما كانا يعيشان بعيدا عن بعضهما حتى تم الإعلان عن الطلاق رسميا، الخميس.

وكانت تقارير عديدة قد ذكرت قبل أشهر أن الثنائي منفصلان عن بعضهما لكنهما يعيشان بشكل طبيعي، ويلتقيان شبه يومي من أجل أولادهما، لكن هذه الأنباء لم تتأكد بشكل رسمي حينها.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من تامر حسني بعد خبر انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.. – فيديو

وأعلنت بسمة بوسيل عن انفصالها عبر الستوري في “إنستغرام”، وقالت فيه: “(وجعلنا بينكم مودة ورحمة) ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يا رب”.

وأعاد تامر حسني نشر تعليق بوسيل عبر صفحته على “إنستغرام” وعلق عليه قائلا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله”.

تامر حسني - بسمة بوسيل
تامر حسني – بسمة بوسيل

 

من جهةٍ أخرى، انتشرت بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بنشوب خلاف كبير جدًا بين كلٍّ من الفنان المصري تامر حسني وهنا الزاهد، الممثلة ومواطنته.

في التفاصيل، يستعد الفنان تامر حسني لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “تاج” كان قد بدأ التحضيرات له خلال الفترة الماضية، ولم يعلن حتى الآن عن التفاصيل الخاصة بالعمل سوى أنه سيتعاون من خلاله مع المخرجة سارة وفيق.

ولم يتم الكشف عن اسم الفنانة التي ستلعب دور البطولة أمامه، لكن ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن نشوب خلافات بين تامر حسني وهنا الزاهد، ما أدى إلى رفضها التعاون معه في الفيلم.

وعلمت جريدة النهار أنّ هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وأنّه لا توجد خلافات بين تامر وهنا، ولكنها بالفعل كانت مرشحة لبطولة الفيلم لكنها اعتذرت عنه بسبب ضيق الوقت وانشغالها في التحضير لأعمال أخرى.

إقرأ أيضًا: خلاف يؤدي إلى تضارب بالأيدي بين تامر حسني وبهاء سلطان!! – فيديو

وجاء ترشيح الزاهد للبطولة بعد النجاح الذي حققته مع تامر في فيلمه الأخير الذي جاء بعنوان “بحبك” وتم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي 2022.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى