العرّاب الفنيمشاهير العرب

ما نشرته بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني يثير الجدل!!

بسمة بوسيل بعد طلاقها

ما نشرته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بعد طلاقها أثار الجدل كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا مع صورة محددة.

في التفاصيل، في أول ظهور لها بعد اعلانها الطلاق رسميا من النجم تامر حسني، نشرت الفنانة بسمة بوسيل من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها على موقع (إنستغرام)، صورة جديدة ظهرت فيها وهي تقف أمام البحر وتعطي ظهرها للكاميرا دون أن تعلق أو تكتب وصفًا للصورة.

إقرأ أيضًا: أسرار صادمة حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. حصل الأمر منذ 3 أشهر!!

وبعدها نشرت بسمة بوسيل صورة لورقة كتب عليها بالإنجليزية جملة (أنت تستحق الحب)، دون أن تتحدث عن المقصود من هذه الصورة أو الجملة، ما أثار جدلًا حول حقيقة علاقة حبهما.

بسمة بوسيل بعد طلاقها

 

من جهةٍ أخرى، انتشرت بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بنشوب خلاف كبير جدًا بين كلٍّ من الفنان المصري تامر حسني وهنا الزاهد، الممثلة ومواطنته.

في التفاصيل، يستعد الفنان تامر حسني لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “تاج” كان قد بدأ التحضيرات له خلال الفترة الماضية، ولم يعلن حتى الآن عن التفاصيل الخاصة بالعمل سوى أنه سيتعاون من خلاله مع المخرجة سارة وفيق.

ولم يتم الكشف عن اسم الفنانة التي ستلعب دور البطولة أمامه، لكن ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن نشوب خلافات بين تامر حسني وهنا الزاهد، ما أدى إلى رفضها التعاون معه في الفيلم.

وعلمت جريدة النهار أنّ هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وأنّه لا توجد خلافات بين تامر وهنا، ولكنها بالفعل كانت مرشحة لبطولة الفيلم لكنها اعتذرت عنه بسبب ضيق الوقت وانشغالها في التحضير لأعمال أخرى.

إقرأ أيضًا: خلاف يؤدي إلى تضارب بالأيدي بين تامر حسني وبهاء سلطان!! – فيديو

وجاء ترشيح الزاهد للبطولة بعد النجاح الذي حققته مع تامر في فيلمه الأخير الذي جاء بعنوان “بحبك” وتم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي 2022.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى