العرّاب الفنيمشاهير العرب

حبيبة تامر حسني السابقة السبب في انفصاله عن زوجته؟!

حبيبة تامر حسني السابقة

بدأ الحديث بين المتابعين عن أنّ حبيبة الفنان المصري والنجم الشهير تامر حسني السابقة هي السبب وراء انفصاله عن زوجته.

هذا رد حبيبة تامر حسني السابقة

في التفاصيل، خرجت البلوغر المغربية جليلة عن صمتها، وردّت على الاتهامات التي تلقتها بأنها السبب وراء انفصال مواطنتها بسمة بوسيل عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

واستنكرت جليلة هذه الاتهامات، وقالت في تصريحات صحافية: “بخصوص انفصال تامر حسني عاوزة أوضح إني ماليش دعوة لا من قريب ولا من بعيد، لأن البعض بيتهمني إني السبب، لكن أنا بقالي سنة قافلة الموضوع ده”.

وأضافت: ” أنا مش شماعة علشان أي حاجة تنزل تعلقوها في جليلة وفي أكونتات عاملين فوتوشوب لحاجات أنا مش قايلاها”.

كما تحدثت جليلة عن سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بالقول: “انفصالهما قسمة ونصيب ومن ربنا لو كانوا فشلوا في جوازهم، ومش أي حاجة تحصل في الكوكب تقولوا جليلة السبب أنا مش شماعة تتعلق عليا أي حاجة تحصل”.

إقرأ أيضًا: أسرار صادمة حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. حصل الأمر منذ 3 أشهر!!

وشددت على أنها لم تنزعج من ارتباط اسمها باسم تامر حسني، وعلقت: “أنا وتامر عشرة سنين ومش بزعل لما بشوف اسمي أو صوري مرتبطة به دي حاجة طبيعية، لأني بحترمه على المستوى الفني والإنساني وربنا يوفقه ويكتب له الخير، وانفصاله حاجة من ربنا، لأنه بيجيب لنا الخير دائما”.

وكانت جليلة قد صرحت في نهاية شهر مارس الماضي أنها كانت على علاقة بتامر حسني خلال زواجه بالفنانة بسمة بوسيل، مؤكدة أنهما كانا يتواعدان، نافية شائعة زواجهما سرّا.

إقرأ أيضًا: ما نشرته بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني يثير الجدل!!

وأضافت البلوغر بعدما وصفها الإعلامي اللبناني هشام حداد خلال استضافتها في برنامجه “المزح نصو جد” بأنها “خرابة بيوت” لأنها كانت على علاقة بتامر خلال فترة زواجه، أنها كانت في تلك الفترة شابة صغيرة، ولن تقدم مجددا على هذا الفعل الآن؛ لأنها لا تفضل الرجال المتزوجين.

وخلال المقابلة، ناقضت جليلة ما أكدته بأنها لا تقابل حسني، مشيرة إلى أنها التقت به منذ فترة قصيرة بجلسة غداء.

أما عن المنشور الذي شاركته الإعلامية الكويتية مي العيدان في وقت سابق والذي قالت فيه: “بسمه بوسيل تعلن انفصالها من تامر حسني .. مو قلنا ما بني على باطل فهو باطل. . يا شماتة جليله فيكم وزغرطي يا انشراح”، قالت جليلة إنها لم تشمت، إلَّا أن ملامح وجهها بيَّنت عكس ذلك.

تامر حسني جليلة
تامر حسني جليلة

 

من جهةٍ أخرى، انتشرت بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بنشوب خلاف كبير جدًا بين كلٍّ من الفنان المصري تامر حسني وهنا الزاهد، الممثلة ومواطنته.

في التفاصيل، يستعد الفنان تامر حسني لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “تاج” كان قد بدأ التحضيرات له خلال الفترة الماضية، ولم يعلن حتى الآن عن التفاصيل الخاصة بالعمل سوى أنه سيتعاون من خلاله مع المخرجة سارة وفيق.

ولم يتم الكشف عن اسم الفنانة التي ستلعب دور البطولة أمامه، لكن ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن نشوب خلافات بين تامر حسني وهنا الزاهد، ما أدى إلى رفضها التعاون معه في الفيلم.

وعلمت جريدة النهار أنّ هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وأنّه لا توجد خلافات بين تامر وهنا، ولكنها بالفعل كانت مرشحة لبطولة الفيلم لكنها اعتذرت عنه بسبب ضيق الوقت وانشغالها في التحضير لأعمال أخرى.

إقرأ أيضًا: خلاف يؤدي إلى تضارب بالأيدي بين تامر حسني وبهاء سلطان!! – فيديو

وجاء ترشيح الزاهد للبطولة بعد النجاح الذي حققته مع تامر في فيلمه الأخير الذي جاء بعنوان “بحبك” وتم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي 2022.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى