العرّاب الفنيمشاهير تركيا

إليكم صور من حفل خطوبة أيدا إيجي نجمة مسلسل التفاح الحرام..

خطوبة أيدا إيجي

تمّ نشر صور من حفل خطوبة الممثلة التركية الشهيرة، ونجمة وبطلة مسلسل التفاح الحرام، أيدا إيجي.

في التفاصيل، شاركت الممثلة التركية إيدا إيجه متابعيها بصور بخبر خطوبتها على لاعب كرة السلة برهان تونجر، حيث تمّ الاحتفال بهذه المناسبة في المنزل وضمن أجواء عائلية.

وشكرت نجمة مسلسل “التفاح الحرام” منظّمي حفل الخطوبة وحرصت على ذكر أسمائهم، حيث زيّنت أدراج المنزل بالورود البيضاء والشموع، مرفقة شكرها بالصور الأولى من المناسبة الخاصة.

إقرأ أيضًا: زواج أيدا إيجي نجمة التفاح الحرام في هذا التاريخ.. تعرفوا إلى حبيبها الوسيم

وفضّلت إيجه أن تكون إطلالتها ناعمة، واختارت بزّة بيضاء وتسريحة الكعكة ومكياجاً ناعماً، إذ ظهرت إلى جانب خطيبها وهما يقطّعان قالب الحلوى الذي كُتِب عليه: “تمّت الخطوبة”.وأفادت تقارير في وقت سابق أنّ الثنائي حدّدا موعد زواجهما في الصيف المقبل، كما حُكي عن اختيار إيجه المصمم اللبناني العالمي زهير مراد ليُصمِّم فستان زفافها.

يُذكر أنّ إيجه تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي بعدما أحبّ متابعتها في شخصية يلدز في المسلسل الشهير “التفاح الحرام”، وتمّ تكريمها أخيراً في حفل “موريكس دور” في لبنان عن دورها في العمل كـ”أفضل ممثلة أجنبية” للعام 2022.

صور من حفل خطوبة أيدا إيجي

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد فرضت هيئة الرقابة التركية غرامة مالية على المسلسل بسبب نهاية إحدى الحلقات الماضية. وتأتي هذه الغرامة بعد شكاوى تلقتها من متابعي المسلسل، وطالبوا بفرض عقوبة عليه بسبب مشهد وصفوه بـ”الفاحش”، والذي جمع بين شاتاي وجانسو، وذكروا أنه يفسد قيم المجتمع وتضامن العائلة.

إقرأ أيضًا: نجمة مسلسل التفاح الحرام وحبيبها يتسببان بوقوع 12 جريحًا!! – صورة

خبر فرض غرامة على “التفاح الحرام”، تسبب باستياء وانتقادات للهيئة، بسبب تجاهلها كثيراً من المشاهد في مسلسل “أنت اطرق بابي” والتي فاقت في جرأتها المشهد الموجود في مسلسل “التفاح الحرام”.
وتدور أحداث مسلسل التفاح الحرام في مدينة إسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذين يقطنا معاً في إحدى الأحياء الشعبية بإسطنبول وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان ذلك الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهم علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى