العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول ظهور لـ نسرين طافش وزوجها بعد عودتهما إلى بعض!!

نسرين طافش وزوجها

قرّرت الفنانة السورية المثيرة للجدل نسرين طافش أن تعود إلى زوجها، وذلك بعد انفصالهما، فنشرا صورًا لبعضهما.

في التفاصيل، تغزل طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي بزوجته الفنانة نسرين طافش بعد أيام قليلة من عودتهما لبعضهما عقب انفصال دام ستة أشهر.

ووثق شرقاوي صورة تجمعه بزوجته عبر الستوري في حسابه على “إنستغرام” علق عليها باللغة الإنجليزية، ومعناها: “نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظ بامتلاكها، لقد أحببتها دائمًا وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائمًا ما يكون مرتبطًا ومحميًا”.

إقرأ أيضًا: “انتبه لتفرقع”.. متابع يسخر من نسرين طافش وهجوم عنيف من الأخيرة – بالأدلة

من جانبها نسرين طافش نشرت صورة وهي تشبك يدها بيد زوجها وذلك عبر ستوري حسابها في إنستغرام، علقت عليها “ETERNITY أي خلود”.

وفي الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري، أعلن شريف شرقاوي عن عودته إلى نسرين طافش، بعد أن علق على منشور للأخيرة جاء فيه: “سعيد وفخور أن انت أنا”، لترد عليه نسرين: “أحبك يا حبيبي”، ليعلن الثنائي عودتهما مجددا.

كما عادت الفنانة لمتابعة زوجها عبر حسابها في إنستغرام، بعد أن قامت بإلغاء اسمه وحذف جميع الصور التي كانت تجمعهما في وقت سابق.

وكان شريف شرقاوي قد أعلن انفصاله عن نسرين في شهر نوفمبر الماضي، عقب زواج دام خمسة أشهر.

نسرين طافش وزوجها بعد عودتهما

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى