العرّاب الفنيمشاهير العرب

هيلدا خليفة تعود لتقديم ستار أكاديمي 12؟ إليكم ما يحصل في الكواليس..

هيلدا خليفة

بدأ الحديث عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عن عودة مقدمة البرامج اللبنانية النجمة هيلدا خليفة لتقديم الموسم 12 من برنامج ستار أكاديمي.

هيلدا خليفة تعود لتقديم ستار أكاديمي 12؟

في التفاصيل، من جديد عاد تداول خبر تقديم هيلدا خليفة للموسم الـ 12 من ستار أكاديمي خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا.

إقرأ أيضًا: ليست هيلدا خليفة.. لن تصدّقوا من هي الإعلامية التي ستقدم ستار أكاديمي 12

غير أن هذه المرة مع استخدام كلمة “رسميًا”، ما جعل البعض يظن أن البرنامج الذي قيل أنه سيصور في السعودية سيبدأ عرضه قريبًا.

وبحسب معلومات خاصة لـ ET بالعربي كل ما يقال ويتم تداوله بشأن تأكيد رسمي بأن هيلدا مقدمة الموسم الـ 12 من ستار أكاديمي غير صحيح، خصوصًا وأنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل محطة الـ LBCI التي كانت تتولى مهمة إنتاج البرنامج.

و استطاع ستار أكاديمي الذي توقف عرضه عام 2016 أن يترك بصمة في عالم برامج المواهب، وغاب البرنامج بجميع نسخاته العربية والأجنبية، إلى حين عودته بنسخته الفرنسية على قناة TF1 عام 2022 .

وقد أُدخلت تغييرات عدة على النسخة الفرنسية، وتمّ تقليص مدّة البرنامج بسبب مباريات مونديال قطر، وأجريت تعديلات على أساتذة الأكاديمية. وجاءت النسخة الفرنسية من ستار أكاديمي بعدما احتفلت TF1 الفرنسية بالذكرى الـ 20 لإطلاق البرنامج، فوجدت أن التفاعل مع الحدث لافت، فقررت تقديم نسخة جديدة منه بعد قرابة 7 سنوات على آخر مواسمه.

هيلدا خليفة
هيلدا خليفة

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ حبيب نجمة ستار أكاديمي الأجنبي حبيبته بطلب يدها، إذ لم تكن تتوقع هذا الأمر على الإطلاق، ما جعلها تنهار من البكاء.

في التفاصيل، أعلنت الفنانة اللبنانية مابيل شديد، متسابقة نجمة “ستار أكاديمي”، قبول عرض حبيبها الأجنبي للزواج منها، ناشرةً لقطات رومانسية رصدت طلبه يدها.

وقالت أمس الاثنين تعليقاً على الفيديو الذي تم التقاطه في العاصمة القطرية الدوحة: “في 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2022 أجبت بنعم لحب حياتي، أعز صديق لي وأفضل نصف لي. لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الإثارة التي أشعر بها حيال الحياة التي سننشئها معاً”.

وأضافت باللغة الإنكليزية: “أشكرك على جعلي أسعد فتاة في العالم، أنت رجل أحلامي وأنا أحبك كثيراً يا خطيبي”.

إقرأ أيضًا: نجم ستار أكاديمي المثلي جنسيًا يبحث عن شريك لحياته.. الشباب بانتظاره ليختار!

وظهرت المغنية الشابة سعيدة بخطوة شريكها ماك كاندي إلى درجة انهمار دموعها فرحاً، علماً أنه يحمل الجنسية الأميركية ويعمل كصانع فيديوات على شبكات التواصل الإجتماعي.

ويُذكر أن شديد شاركت في الموسم 11 من برنامج المواهب حين كانت في سن الـ17، وتميّزت بإجادتها الرقص والغناء الأجنبي.

وأطلقت أخيراً أغنية ON MY OWN.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى