العرّاب الفنيمشاهير العالم

خطوبة والدة مايلي سايرس تثير ضجة كبيرة.. لن تصدّقوا هوية خطيبها!!

خطوبة والدة مايلي سايرس

بشكلٍ مفاجئٍ، أعلنت والدة الفنانة والنجمة العالمية المثيرة للجدل مايلي سايرس، عن خطوبتها، حيث تبيّن أنه من الوجوه المعروفة.

خطوبة والدة مايلي سايرس

في التفاصيل، أعلنت “تيش”، والدة نجمة البوب الأمريكية مايلي سايرس، نبأ خطوبتها من الممثل البريطاني- الأسترالي دومينيك بورسيل، الذي اشتهر بدور “لينكولن وروز” في مسلسل Prison Break.

ونشرت تيش (55عامًا) صورتين مع خطيبها، البالغ من العمر 53 عامًا، عبر حسابها في “إنستغرام”، إحداها تظهر الخاتم الماسي المصنوع من الزمرد، وفي اللقطة الثانية ظهر الثنائي وهما يتعانقان برومانسية أمام المسبح.

وأرفقت تيش الصورة بتعليق، كتبت فيه: “ألف مرة.. نعم.”

إقرأ أيضًا: مايلي سايرس تقلد تامر حسني.. والأخير يرد عليها!! – صورة

وتوجَّه اثنان من أبناء دومينيك من زوجته السابقة ريبيكا ويليامسون للتعليق على المنشور، فكتبت ابنته ليلي روز بورسيل، البالغة من العمر 19 عامًا، تعليقًا مقتضبًا عبرت فيه حماسها، جاء فيه كلمة “أجل”، مضيفة رموز تعبيرية على شكل أيدي تصفق، وكرة ديسكو، وقلب أحمر.

بينما نشرت شقيقتها أودري بورسيل، البالغة من العمر 22 عامًا ، ثلاثة رموز تعبيرية باكية وثلاثة رموز تعبيرية لقلب أحمر، كما نشرت عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” منشورًا تبارك فيه لوالدها، جاء فيه: “مبروك لوالدي و تيش. شكرًا لأنكما زوجين رائعين. أنا أحبكما كلاكما كثيرا إلى الأبد!”.

وتأتي خطوبة تيش من دومينيك بعد أكثر من عام على طلاقها من زوجها السابق “بيلي راي سايرس” للمرة الثالثة، الذي استمر زواجهما أكثر من 28 عامًا.

ويُشار إلى أن تيش ودومينيك قضيا بعض الوقت رفقة عائلتهما خلال الأشهر القليلة الماضية، ففي شهر مارس حضرا حفل إطلاق ألبوم مايلي Endless Summer Vacation.

Image

 

من جهةٍ أخرى، وقع الطلاق بين الثنائي بيلي سايرس وزوجته، المعروفان بـ والدي مايلي سايرس، وذلك بعد مدة 30 سنة من الزواج، ما دفع الجميع لمعرفة الأسباب.

في التفاصيل، أفادت وسائل اعلام عالمية ان والدي النجمة العالمية​ مايلي سايرس​ قد انفصلا بعد علاقة زوجية دامت 30 سنة، وشكّل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن لم يتم الكشف بعد عن سبب انفصالهما، ولكن كان انفصالهما في المرة الأخيرة كاد أن يتم بسبب ابنتهما مايلي، فهل يكون لها علاقة هذه المرة أيضًا.

إقرأ أيضاً: لن تصدقوا حركات مايلي سايرس الجنونية على المسرح.. ما تفعله المخدرات!!

الجدير بالذكر أن مايلي كانت قد تعرضت مؤخرا أثناء سفرها لعاصفة برق قوية وذلك بغية حضور مهرجان أسونسيونيكو الموسيقي في مدينة أسونسيون عاصمة باراجواي.

وشاركت مايلي سايرس مقطع فيديو للحادث عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي حيث سمع أصوات الركاب وهم يصرخون من الخوف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى